الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:16 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا عن ميسي: هو متواجد في النادي الذي يحبه

جوارديولا وميسي
جوارديولا وميسي

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن رأيه في القرار النهائي للبرغوث الأرجنتني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بالبقاء في النادي الكتالوني، وعدم الانضمام للسيتي.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، والمقرر لها مساء الإثنين المقبل، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، قال: "الشعور جيد كما هي العادة، من المبهج العمل مع تلك المجموعة من اللاعبين وهذا النادي".

وأضاف: "أعتقد أنه لا يتوجب علي تفسير أي شيء، ليو شرح كل شيء بصورة جيدة تخص شعوره ولا يوجد لدي ما أضيفه، هو لاعب كرة قدم في برشلونة، وهو النادي الذي أحبه.. لا أعرف، هذا سؤال يجب توجيهه لميسي، لا يمكنني التحدث عن نوايا الآخرين".

وعن حاله المصابين في فريقه: "أجويرو ليس جاهزًا ولم يتدرب معنا بعد، أما رياض فأتى منذ 3 أو 4 أيام، واليوم هو الأول الذي يعود فيه إيمريك لابورت، أعتقد أن رياض سيكون متاحًا للمباراة، أما لابورت فلا".

وواصل: "فودين هو في حالة جيدة، في الأيام الثلاثة أو الأربعة الماضية، ويعرف أنه ارتكب خطأ، وهذا كل شيء.. أما عن أكي وفيران توريس.. الأمر جيد حتى الآن، الجميع هنا يحاولون مساعدتهم على التأقلم سريعا، لكن الأهم أنهما لطفاء وسيساعدونا".

اقرأ أيضًا: فرانك لامبارد عن مباراة ليفربول: ”الفريق الأفضل في إنجلترا”

وأردف: "لم نطلب ضم تياجو ألكانتارا قبل انتقاله لليفربول.. نمتلك عددا كافيا في مركزه، أنا سعيد لوصول تياجو إلى إنجلترا التي ستستمتع به كثيرًا كلاعب جيد، فيل (فودين) بإمكانه اللعب في هذا المركز وكمهاجم وجناح دون أي مشاكل".