الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة بهاء سلطان.. نصر محروس وميس حمدان يثيران ضجة بـ ”صح صح” والجمهور يستنكر

ميس حمدان ونصر محروس
ميس حمدان ونصر محروس

لم تمر أزمة بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس، حتى تعاقدت الفنانة ميس حمدان مع نصر محروس ليتعاون معها فى أغنيتها الخليجية الجديدة "صح صح"، حيث يتولى "محروس" توزيع الأغنية على جميع وسائل السوشيال ميديا، لتكون هذه الأغنية بداية تعاون الثنائي من أجل تقديم أغانى مصرية وخليحية مستقبلا.

وأعربت ميس حمدان عن سعادتها الشديدة بالتعاون مع نصر محروس، من خلال منشور نشرته قبل قليل كتبت فيه: "سعيده جدا جدا بالتعاون مع المنتج الكبير صانع النجوم نصر محروس في الأغنيه الخليجية ( صح صح )".

وأضافت ميس في منشورها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام": "إن شاء الله تكون فاتحة خير علينا وتعاون مثمر وربنا يكتبلنا النجاح .. إن شاء الله الأغنيه سيتم طرحها بعد أيام ويا رب تعجب كل المتابعين في الخليج والمغرب العربي والوطن العربي أجمع".

 

الجمهور ينتقد تعاون ميس حمدان مع نصر محروس

يبدو أن المتابعين لم يعجبهم ما كتبته ميس حمدان عن نصر محروس والتي وصفته بأنه "صانع النجوم"، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "ده اللي مضيع بهاء سلطان اللي هو أحسن نجم في مصر بعد عمرو ومنير من وجهة نظري وكان مضيع شيرين وتامر ولما راحوا بعيد عنه ربنا كرمهم وظهروا للناس".

وعلق آخر كالتالي: "ماخايفة من المشاكل كلهم انهزموا من نصر محروس خذي احتياطات"، و" قصدك محبط النجوم.. خلي بالك ويارب بالتوفيق"، "ده إحنا ما صدقنا خلصنا بهاء سلطان منه هنخلصك منه إزاي ده هيعملك عقد احتكار ويطلب مليون دولار لفسخ العقد".

"صح صح" من كلمات الشاعر أسامه السليمي، وألحان محمد البدر، توزيع أحمد العسال، وتعد ثانى تجارب ميس فى الغناء بالخليجى بعدما قدمت سابقاً أغنية "ماريده" من ألحان ناصر الصالح وتقول: أنا مدري ويش تبي..ضاع عمري فالسوالف والمشاكل والحكي..اصحى صحصح ياغبي..مايفيد معك الجدال..اصحى صحصح ياغبى..اوزن كلامك بالعدال.

وأعلن بهاء سلطان أمس عن فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، بعد سلسلة طويلة من الخلافات بين الثنائي، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك"، "الحمد الله تم فسخ عقدي مع شركه فري ميوزيك نصر محروس".

وبعد ساعات من إعلان بهاء سلطان فسخ تعاقده مع نصر محروس، أعرب عن سعادته برد فعل جمهوره، وكتب عبر حسابه الخاص عبر موقع "فيسبوك": "أولا أنتوا واحشنيّ جدًا ومبسوط من رد فعلكم .. وقد إيه بعدى عنكم والانتظار كان صعبا بالنسبالى وأثر معايا نفسيا خلال الفترة اللى فاتت".

اقرأ أيضًا: بعد أزمته مع نصر محروس.. بهاء سلطان يتصدر التريند ويوجه رسالة للجمهور

وتابع: "بس الحمد لله القضية أخذت شكلا من الناحية القانونية أفضل، وقريبا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة، من القضية، والتى كانت أمس 9/15".