الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمته مع نصر محروس.. بهاء سلطان يتصدر التريند ويوجه رسالة للجمهور

بهاء سلطان
بهاء سلطان

تصدر اسم الفنان بهاء سلطان مؤشرات البحث على جوجل، بعدما أعلن فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، أمس الأربعاء، بعد سلسلة طويلة من الخلافات بين الثنائي، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك"، "الحمد الله تم فسخ عقدي مع شركه فري ميوزيك نصر محروس".

وتصدر أمس، بهاء سلطان تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وسط مطالب من الجمهور بعودة تليق بغيابه عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية.

بهاء سلطان يرد

وبعد ساعات من إعلان بهاء سلطان فسخ تعاقده مع نصر محروس، أعرب عن سعادته برد فعل جمهوره، وكتب عبر حسابه الخاص عبر موقع "فيسبوك": "أولا أنتوا واحشنى جدًا ومبسوط من رد فعلكم .. وقد إيه بعدى عنكم والانتظار كان صعبا بالنسبالى وأثر معايا نفسيا خلال الفترة اللى فاتت".

وتابع: "بس الحمد لله القضية أخذت شكلا من الناحية القانونية أفضل، وقريبا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة، من القضية، والتى كانت أمس 9/15".

وكان بهاء سلطان وقع مع شركة روتانا، حسبما كشف في تصريحات صحفية، وذلك لإنتاج ألبوماته الغنائية بالرغم من أن تعاقده مع المنتج نصر محروس ما زال جار، ويتبقى له ألبومان أحدهما انتهى منه وتم تسجيل 7 أغاني.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد عرض مسلسل أسود فاتح على ”شاهد vip”

نصر محروس وبهاء سلطان

يُذكر أن الخلاف بين المنتج نصر محروس وبهاء سلطان استمر سنوات طويلة، حيث كان بهاء يريد التحرر من قيود عقد الاحتكار الذي وضعه المنتج وجعل مصير صوته مرهونا بحكم القضاء طوال السنوات الماضية، التي اختفي خلالها بهاء سلطان عن الغناء بفعل منتجه، ولم تشفع تدخلات المقربين من الطرفين في إنهاء الخلاف بين الثنائي.

كانت أزمة الثنائي شهدت تطورات مع بداية العام الجار، عندما حاولت الفنانة إسعاد يونس استدعاء "نصر" في برنامجها صاحبة السعادة أثناء استضافتها للمطرب بهاء سلطان في محاولة منها للصلح بين الطرفين.