الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

محمد هنيدي ينتهي من تصوير ”النمس والإنس” (صور)

محمد هنيدي ومنة شلبي
محمد هنيدي ومنة شلبي

انتهى النجم محمد هنيدى من فيلمه "النمس والإنس" واحتفل بانتهاء التصوير باستوديو شريف عرفة بصور جمعته بالنجوم سليمان عيد وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ .

ونشر سليمان عيد، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورا من كواليس تصوير الفيلم مع محمد هنيدي وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ، معلّقا عليها قائلا: "الحمد لله النهارده كان آخر يوم في تصوير فيلم النمس والإنس، إخراج الأستاذ الكبير شريف عرفة، وبطولة أصدقاء العمر النجم محمد هنيدي والنجم عمرو عبد الجليل والنجمة منه شلبي والنجمة صابرين، والنجوم بيومي فؤاد ومحمود حافظ وصلاح عبد الله وشريف دسوقي ودينا ماهر وعارفة عبد الرسول ومجموعة من الوجوه الجديدة".

اقرأ أيضا| ريم البارودي تثير الجدل بـ”إساءتها لأحمد سعد بلفظ خارج”.. أول تعليق منها

فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور اكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، العمل من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

 ويقوم النجم محمد هنيدي خلال أحداث الفيلم بدور موظفي حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدي يقع في غرام منة شلبي، التي تشاركه في بطوله العمل، حتى يتزوج منها.