الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

موعد حفل عمر كمال في الإمارات

عمرو كمال
عمرو كمال

يحيي مطرب المهرجانات عمر كمال، حفلا غنائيا بالإمارات داخل فندق ماريوت الجداف غدا الأربعاء الموافق 16 سبتمبر.

الحفل سيكون الثاني لعمر كمال مؤخرا بعد أن أحيا حفلا يوم 10 سبتمبر، وغنى خلاله عددا كبيرا من أغنياته التي اشتهر بها ومنها: "عود البطل وبنت الجيران ولغبطيطا" لتتصاعد الأزمة بينه وبين نقابة المهن الموسيقية التي قررت بإجماع آراء مجلسها وقف مطربي المهرجانات عن الغناء ومنع منحهم تصاريح.

اقرأ أيضا| بفستان مكشوف.. لاميتا فرنجية تستعرض مفاتنها (صور)

وعلّق سعد المتولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية أنه "تم اتخاذ قرار بإلغاء عضوية عمر كمال نهائيا وليس مجرد الشطب ولن يكون لديه فرصة للعودة إلى النقابة مرة أخرى إلا بأوراق وإجراءات جديدة لأنه لديه إصرار على غناء الكلمات المسفة التي نرفضها تمامًا ضمن أغنيته (بنت الجيران)، وكذلك يتعاون مع حمو بيكا وحسن شاكوش وكلاهما ليسا عضوين في النقابة وممنوعين من حتى الحصول على تصاريح للعمل لغنائهم كلمات مسفة ومرفوضة".

وكانت أخر أعمال المطرب عمر كمال أغنية "هنعمل لغبطيطا" بالتعاون مع حسن شاكوش والتي حققت نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي وبعد عشرين يوم من طرحها تخطت 23 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".