الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:14 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

عمرو محمود ياسين يدافع عن خالد النبوي بعد الهجوم الحاد عليه

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

رد السيناريست عمرو محمود ياسين، على الهجوم الذي تعرض له النجم خالد النبوي من قبل الفنان السوري يزن السيد، والذي وصفه بالمغرور والمتعالي، وذلك خلال حواره مع الإعلامي هشام حداد ببرنامج "راحت علينا".

وكتب عمرو محمود ياسين من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "يا صديقي أنت أعطيت صورة سيئة عن نفسك وانطبقت عليك المقولة التي تقول من حفر حفرة لأخيه وقع فيها".

تابع: "يكفي أنك أسأت لكل فنان مصري ووقعت في فخ التعميم وأظهرت روح سيئة تجاه فناني مصر بسبب تجربة شخصية أكاد أجزم أنك أسأت فيها الفهم وخصوصا أنك تمتلك روح عدائية وتبدو غير قادر على ضبط زمام نفسك".

واصل: "مع حبنا واحترامنا لفناني سوريا وقد التقيت بالعديد منهم وكانوا قمة في الذوق والأدب والروح الطيبة، بالإضافه أن الفنان خالد النبوي هو فنان محترم وقيمة كبيرة ما كان ينبغي أن تسيء إليه".

وكان يزن السيد، قد قال خلال استضافته في برنامج "راحت علينا"، الذي يقدمه هشام حداد، إن خالد النبوي مغرور، ويرفض مصافحة الناس في موقع التصوير بحجة أنه متقمص للدور، وذلك على خلفية تعاونهما سويًا في المسلسل التاريخي "ممالك النار".

وأشار يزن إلى أن "النجومية يعرّف عنها بالأخلاق والنفسية، مؤكدا أن النبوي "نفسيته سيئة" على حد تعبيره، مضيفًا أن خالد النبوي تدخل في الحوار الخاص به بأحد المشاهد التي تجمعهما في مسلسل "ممالك النار" وحذف جزء منه، ما جعله ذهب إليه وحذره أنه سينشب خلاف إذا استمر بالتدخل في حواراته.

اقرأ أيضًا: ملخص الحلقة الثانية من مسلسل ”إلا أنا” حكاية ”أمر شخصي”.. ومواعيد العرض

واعتبر يزن السيد خلال لقائه أن نجوم سوريا أفضل من النجوم المصريين في أنهم "لا يتعاملون بفوقية كما يفعلون هم" على حد تعبيره.