الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يخون صديقه أثناء مرضه.. خدر ابنته وزوجته واعتدى عليهما وصورهما لابتزازهما

رجل يخون صديقه ويعتدي على زوجته وابنته ويصورهما
رجل يخون صديقه ويعتدي على زوجته وابنته ويصورهما

تعرضت امرأة من الهند للتخدير والاعتداء والابتزاز من قبل صديق زوجها لعدة أشهر، كما كشفت المرأة أن ابنتها تعرضت للاعتداء من قبل المتهم أيضًا.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، تم الكشف عن القضية المروعة يوم الجمعة الماضية عندما ذهبت المرأة إلى شرطة القطاع 10 وقدمت شكوى في "أشو" صديق زوجها.

وذكرت الضحية، أن المتهم الذي تم التعرف عليه على أنه أشو، اعتاد على زيارة منزل الناجية لأنه كان صديق زوجها، وفى 19 مارس، مرضت المرأة وزُعم أن آشو قدم لها شراب ممزوجًا بمخدر بحجة أنه دواء.

وفقدت المرأة وعيها بعد أن تناولت المشروب واعتدى عليها المتهم، كما يُزعم أن أشو سجل الجريمة بكاميرا هاتفه وبدأ فى ابتزاز المرأة بعد ذلك.

ووفقًا لصحيفة ذا تايمز أوف إنديا، أنه بعد بضعة أيام، أصيب زوج المرأة بنوبة قلبية وتم نقله إلى المستشفي، وكانت خلال هذا الوقت تقيم ابنة الزوجين مع جديها.

وبعد أسبوع، زار أشو منزل المرأة بحجة الاستفسار عن صحة زوجها.

وأخذ الرجل ابنة المرأة القاصر إلى منطقة منعزلة حيث زُعم أنه خدعها واعتدى عليها هى الأخرى، كما سجل المتهم مقطع فيديو للحادث وبدأ فى ابتزازها أيضًا.

اقرأ أيضًا: أغرب من الخيال.. امرأة تخدر بنات زوجها وتتحرش بهن وتصورهن فيديو

فى 28 يونيو، لفظ زوج المرأة أنفاسه الأخيرة، وبقيت المرأة صامتة لأنها كانت تخشى على حياتها وحياة ابنتها، ولكن فى يوليو، تم القبض على الرجل بتهمة حيازة أسلحة فى قضية أخرى وتم إرساله إلى السجن.

وبدورها، ذهبت المرأة إلى الشرطة وأبلغت عن الجريمة.

وقال مسؤول الشرطة، إن المتهم موجود حاليًا فى السجن وله خلفية جنائية، وتم تسجيل تقرير معلومات الطيران ضده بموجب أقسام من قانون IPC و POCSO."