الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الشيطان شاطر والبنت لوحدها”.. ليلة الاعتداء على فتاة معاقة في شقتها بالقاهرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مستغلا تواجد والدتها في السوق لبيع الخضراوات، حيث توجه شاب عشريني العمر، إلى شقة جارته المعاقة ذهنيا، لإشباع شهواته الجنسية، واغتصابها داخل شقتها، معتقدا بأنه لم يفتضح أمره.

في صباح يوم الواقعة توجه الشاب إلى منزل الفتاة المعاقة ذهنيا، ليطرق بابها، بعد علمه بمغادرة والدتها الشقة، ولدى فتحها باب الشقة، دفعها إلى الداخل، مستغلا إعاقتها، وجردها من ملابسها، ليغتصبها على سريرها، وبعد انتهائه من جريمته، ترك الفتاة فاقدة وعيها، وممزق ملابسها، وبها آثار اعتداء جنسي.

اقرأ أيضا: تطورات تقلب موازين قضية مقتل إسلام الأسترالي.. وكاميرات المراقبة كلمة السر

عادت الأم إلى منزلها بعد عمل شاق طوال اليوم، لتجد فلذة كبدها "مغتصبة"، وحاولت الحديث معها لمعرفة ما حدث له، ومن فعل بها ذلك.. "مش عارفة مين اللي عمل كده واحد جيه هنا وهو اللي ضربني وعمل كده".

سرعان ما توجهت الأم ورفقتها ابنتها إلى قسم شرطة المعصرة لتحرير محضرا بالواقعة، وتوجهت قوة أمنية من القسم إلى مكان سكنها لفحص كاميرات المراقبة المركبة بالشارع، وأثناء الفحص تلاحظ دخول شاب العقار سكنها في وقت مزامن لوقت الواقعة، وبعرض صورته على الفتاة، تعرفت عليه.

شكلت أجهزة الأمن بالقاهرة فريق بحث للتوصل إلى الشاب والوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن الشاب يعمل سائق توك توك، عمره 23 سنة، مدمن مخدرات، وتمكنت القوات من تحديد مكانه والقبض عليه.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها فُض غشاء بكرتها، ومصابة بجرح قطعي بالوجه إثر مقاومة.

وبمناقشة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه: "غصب عني الشيطان شاطر وأنا مش متجوز والبنت كانت لوحدها في الشقة".

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.