الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بـ2 مليون جنيه.. هدية حمو بيكا لـ عروسته تثير جدلا واسعا (صور)

حفل زفاف حمو بيكا
حفل زفاف حمو بيكا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لسيارة ماركة "رانج روفر"، مدون عليها اسم مغني المهرجانات حمو بيكا بـ"الورود"، قيل إنه أهداها الأخير لعروسته بالتزامن في حفل زفافه الذي أُجري أمس الخميس 10 سبتمبر.

وأُثيرت حالة جدل كبير على مواقع السوشيال ميديا بسبب صورة السيارة التي أهداها حمو بيكا لزوجته، والتي يبلغ سعرها ما يقرب من 2 مليون جنيه مصري.

واحتفل حمو بيكا، أمس الخميس، 10 سبتمبر، بحفل زفافه في مدينة الإسكندرية، وارتدى خلال الحفل بذلة بيضاء اللون، وذلك بعد عودته لخطيبته التي كان قد انفصل عنها مؤخرًا.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمطرب المهرجانات حمو بيكا وهو يطلب من معازيم فرحه، أن يرقصوا احتفالا بزفافه على عروسه "زوزو"، وقال "بيكا" للمعازيم: "أنتم مش جايين فرح واحد محروق، ويارب يتشل اللى مش جاي يفرح معايا".

وكان الماكيير السينمائي تامر دهب، وضع اللمسات الأخيرة على إطلالة مغني المهرجانات حمو بيكا، قبل زفافه مساء الجمعة.

وفرض "بيكا" السرية التامة على الفرح، الذي حضره أعضاء فريقته، بالإضافة إلى المطربين الشعبيين، محمود الليثي وحسن شاكوش.