الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 01:30 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمة في الأهلي بسبب الأنجولي جيرالدو

جيرالدو
جيرالدو

وضع الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسئولي الأحمر في ورطة كبيرة؛ وذلك بسبب تراجع مستواه الفترة الأخيرة، بعد حصوله على فرصة كبيرة من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الفترة الأخيرة، إلا أنه فشل في إثبات نفسه للجهاز الفني حتى الآن، كما أنه لم يحصل على ثقة أغلب الجماهير الحمراء.

ويرغب مسئولو الأهلي في بيع الأنجولي جيرالدو خلال المرحلة المقبلة للاستفادة منه ماديًا؛ وذلك بناءًا على طلب من السويسري رينيه فايلر، كذلك لرغبة مسئولي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق بلاعب أجنبي آخر.

وكان أمير توفيق، رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي قد جلب للأنجولي جيرالدو أكثر من عرض للرحيل عن الفريق في الفترة الأخيرة، إلا أن جيرالدو رفض كل تلك العروض، وتمسك بالاحتراف الخارجي فقط، لرغبته في الحصول على راتب كبير مثلما يفعل في الأهلي.

اقرأ أيضًا: طموح سامي وغيابات الأبيض.. أسباب ترجح كفة سموحة للفوز على الزمالك

ويحصل جيرالدو على راتب 400 الف دولار سنويًا، وهو المبلغ الذي لن يتمكن جيرالدو من الحصول عليه في حالة رحيله لأحد أندية الدوري الممتاز.

ويتبقى في عقد جيرالدو ثلاث مواسم، إلا أنه يرفض كل العروض المحلية، ويتمسك بالرحيل للاحتراف الخارجي فقط، وهو ما لم يحدث حتى الآن وأن تقدم له أي نادي أجنبي بأي عرض رسمي حتى الآن.