الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

لوسي تستأنف مطاردة دنيا سمير غانم في ”تسليم أهالي”

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لاستئناف تصوير مشاهدها الأخيرة من فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "تسليم أهالي" وذلك يوم 14 سبتمبر الجاري.

من المقرر أن تجمع المشاهد التي سيتم تصويرها بعد أيام بينها وبين هشام ماجد ولوسي وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب و الإخراج لخالد الحلفاوي.

يتبقى للفنانة دنيا سمير غانم أيام قليلة وتنتهي  من التصوير بشكل نهائي، استعداداً لعرضه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث "تسليم أهالي" حول مطاردة الفنانة لوسي لـ بطلة العمل بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد، ولكن يضطر الثنائي للهروب من لوسي لكى يتزوجان وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

يعد فيلم "تسليم أهالي" هو البطولة المطلقة الأولى بالسينما للفنانة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة بالدراما التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة، ويشاركها في البطولة مجموعة من النجوم وهم هشام ماجد ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد أوتاكا وآخرين بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف ومنهم إيمي سمير غانم ولوسي وآخرين.

اقرأ أيضًا: في أول ظهور بعد إصابته بسرطان البلعوم.. جمال يوسف يتصدر التريند من جديد (صور)

دنيا سميرغابت عن السينما على مدارالـ 3 سنوات الماضية، وذلك بعد آخر أفلامها "لف ودوران" الذي قدمته عام 2016 برفقة النجم أحمد حلمي.