الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:41 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

5 بلاغات ضد مدرب الإسكواش المتهم بالتحرش بالفتيات داخل نادي شهير

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن مدرب الإسكواش المتهم بالتحرش بـ3 لاعبات، بنادي شهير، كان يعمل قبل 3 سنوات، بنادٍ شهير بمنطقة النزهة بمحافظة القاهرة، واتهمته لاعبتان حينها بالتحرش بهما.

وبينت التحقيقات أنه تم حفظ التحقيقات في القضية وقتها، بعد تركه العمل بالنادي الشهير، عاد مجددا للعمل فيه كمدرب إسكواش بالنادي نفسه، ليتحرش بـ3 لاعبات أخريات.

اقرأ أيضا: تفاصيل القبض على مدرب إسكواش بـ”نادي شهير” لاتهامه بالتحرش بـ 3 لاعبات

وواجه مدرب الإسكواش تهمة التحرش بعدما قام بملامسة أجساد اللاعبات بالفريق المسؤول عن تمرينه، وتحرش بـ3 منهن، معتقدا أن الفتيات لن يتحدثن عما فعله المدرب بهن.

صمت الفتيات لم يدم طويلا ليجتمعن في جلسة "حكاوي"، قبل يومين بعد انتهاء التمرين، وبدأت إحدهن تشتكي مما فعله مدربها بها من تحرش وملامسة جسدها، لتليها الثانية ثم الثالثة، وفي نهاية الجلسة قررن تقديم شكوى ضده، لعدم تكرار فعلته مرة أخرى.

وبالفعل تقدم الـ3 لاعبات بشكوى إلى المجلس القومي للمرأة، اتهمن فيها مدربهن "ح.أ" بالتحرش خلال فترة التمرين، وأدلت الفتيات بشهادتهن في الشكوى وأمام النيابة، مع سرية بياناتهن.

أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تمكنت من القبض على مدرب الإسكواش، على خلفية اتهامه بالتحرش بـ3 لاعبات في النادى الشهير، الذي يعمل به أثناء تمرين الأعضاء، وأُحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

اقرأ أيضا: من 6 أشهر لـ”10 سنوات” سجن.. تعرف على عقوبة ”سيدة المحكمة” المنتظرة؟

كان المجلس القومي للمرأة قد أحال الشكوى إلى النيابة العامة لتولي التحقيق، والتي أمرت بضبط وإحضار المتهم، لسماع أقواله حول التهم الموجه إليه بالتحرش بـ3 لاعبات.

اقرأ أيضا: بعد تعذيب 13 طفلا.. خبير أمني: مواقع التواصل المكان الأمثل لتجار البشر

وتحفظت النيابة العامة على كاميرات المراقبة المركبة في النادي محل الواقعة لتفريغها، وبيان إذا كانت رصدت الواقعة من عدمه.

اقرأ أيضا: ضربه بـ”فرع شجرة” وهو نائم.. شاب يترك والدته ليقتل والده داخل مزرعة الكريمات