الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:33 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

حقيقة إصابة لاعب الأهلي محمد محمود خلال تأهليه بعد عملية الرباط الصليبي

محمد محمود
محمد محمود

ترددت عدة أنباء عن إصابة محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة تأهليه قبل العودة للمشاركة في المباريات من جديد.

ويخوض محمد محمود برنامجًا تأهيليًا خلال المرحلة الحالية، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، حيث يعود اللاعب للتدريبات الجماعية بعد 3 أسابيع حسبما أعلن مسؤولو الأهلي.

من جانبه رد نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود على أنباء إصابة اللاعب الفترة الحالية، خلال تصريحاته عبر برنامج "بي أون تايم"، المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس1".

وقال نادر شوقي: "محمد محمود سليم، هو فقط تواجد في ألمانيا خلال فترة سابقة عدة أيام للتأكد من سلامته بعدما شعر بآلام".

وتابع: "أتمنى أن يتخلص من سوء التوفيق ويعود للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، الجميع يحبه وهو لاعب مميز للغاية".

مصير محمد محمود مجهول

في الوقت نفسه أشار أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، في تصريحات إذاعية، أن محمد محمود يعاني من مصير مجهول مع القلعة الحمراء.

وقال: "الأهلي يواجه أزمة مع محمد محمود لاعب الوسط، قصته فيها نقطة تائهة، الولد رجع وشارك في التدريبات ولكنه شعر بألم".

اقرأ أيضًا: شوبير يطالب بتوقيع عقوبة مغلظة على فرجاني ساسي.. اعرف السبب

وأضاف شوبير: "على الفور قرر الأهلي سفره لألمانيا في هدوء وأعلن عودته بعد ثلاثة أسابيع، ولكن إحساسي يؤكد مش هيرجع ولا حتى نهاية أكتوبر، مشاركته في التدريبات صعبة وأتمنى أكون غلط".