الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 04:19 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد

قطة تعلق داخل إبريق مياه ورجال الإطفاء يحاولون إخراجها (فيديو)

قطة تعلق داخل ابريق مياه
قطة تعلق داخل ابريق مياه

وجدت قطة نفسها عالقة داخل إبريق ماء سعة 5 جالون، حيث كان رأسها الصغير داخل فتحة الجالون، ولم تتمكن من الخروج منه، ووقع الحادث فى العاصمة الأندونيسية جاكرتا.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، فإنه على الأرجح وبدافع الفضول، دخلت القطة داخل إبريق الماء المجوف وبدون أن تدرك، وضعت رأسها فى الفتحة، ما أدي إلى علاقها لبعض الوقت.

ومن جانبهم، أبلغ السكان إدارة الإطفاء فى غرب جاكرتا بالحادث، بعد أن وجدوا القطة فى محنة وأخذوا معهم الإبريق إلى مركز الإطفاء للتعامل معه.

وبعد الوصول إلى المحطة، تمكن الرجال من تحرير القطة الصغيرة وإخراجها من الإبريق بمساعدة بعض الآلات، حيث حاولوا قطع البلاستيك بدقة وبعناية حتى لا تؤذي القطة أثناء قيامهم بذلك، واستغرقت المهمة بأكملها حوالي 30 دقيقة.

اقرأ أيضًا: بطريقة مذهلة| قطة تقف على رجليها لتشرب من مبرد المياه (فيديو)

وبعد إخراجها من الإبريق، كانت الهرة آمنة وسليمة، كما تم الكشف عن أنه بالفعل حيوان ضال ليس لها مالك خاص بها، لذلك قرر السكان الذين وجدوها عالقة تبنيها وتوجهوا إلى مركز الإطفاء لأخذ القطة معهم.

يذكر أنه فى كثير من الأحيان، تواجه الحيوانات كثيرًا من المواقف التى تجد فيها نفسها عالقة فى أماكن غير متوقعة ولا تتمكن من الخروج منها.