الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤمن زكريا يوجه رسالة جديدة للجماهير

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

وجه النجم مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة جديدة للجماهير المصرية، التي توجه له الدعم والمساندة منذ اليوم الأول في رحلته مع مرضه النادر، والذي أبعده عن الملاعب لفترة تجاوزت العام.

وكتب نجم المنتخب الوطني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جمهوري الحبيب: دايمًا باستمد منكم القوة وبتعطوني الأمل.. ربنا ما يحرمني منكم".

وأثناء رحلته في العلاج، تواصل جماهير النادي الأهلي دعمها ومساندتها للنجم مؤمن زكريا، في رحلة مرضه وتعرضه في الشهور الأخيرة لمرضه، الذي أبعده عن الملاعب لفترات طويلة من المشاركة مع الفريق الأحمر أو المنتخب الوطني.

وباستمرار تحضر جماهير النادي الأهلي أسفل منزل النجم مؤمن زكريا، موجهة له رسالة بالدعم والمساندة الدائمين، وهتفت الجماهير الحمراء للمؤمن "ابن النادي أهو".

اقرأ ايضًا: ”ابن النادي أهو”.. جماهير النادي الأهلي تواصل دعمها لـ مؤمن زكريا (فيديو)

وأرسل الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خطابًا للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جدد فيه طلب الأهلي الموافقة على صرف قيمة عقد زكريا بالكامل، نظرًا للظروف الصحية التي يمر بها ورغبة من النادي وقياداته في مساندة مؤمن، لعطائه وإخلاصه.

وأعلن صبحي عن موافقته على طلب الأهلي، بشأن صرف قيمة عقد اللاعب كاملًا من خزينة النادي، واستيفاء كافة الإجراءات القانونية واللائحية.

وحرص وزير الشباب والرياضة على زيارة زكريا والإطمئنان على حالته الصحية عقب التصريحات الأخيرة للطبيب المعالج الخاص باللاعب.

وأكد صبحي في زيارته على مواصلة الوزارة على دعم اللاعب ومساندته وتوجيه كافة سبل الرعاية الصحية للاعب لحين تعافيه من مرضه بشكل نهائي.