الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قابيل وهابيل.. القبض على قاتل أخيه في المعصرة

متهم_أرشيفية
متهم_أرشيفية

هابيل وقابيل أسطورة القتل الشهيرة، وأول قاتلين على مر التاريخ، أبناء آدم وصاحبي أول جريمة قتل، ولكنهما لم يكونا الأخيرين، فجريمة اليوم كانت بين أخوين أحدهما قتل الآخر والسبب تجرده من مشاعر الرحمة.

اقرأ أيضا: النية مبيتة والعلاقة محرمة.. اعترافات جديدة للمتهمة بقتل صديقها أثناء العلاقة في أكتوبر

"كنت بربيه، ضيع المفاتيح بتاعت الشقة"، كانت تلك اعترافات المتهم البالغ من العمر 33 عاما، وقاتل أخيه بالمعصرة، ليلقي الصغير مصرعه بعد مشاجرة  حدثت بينهما ليتجرد الكبير من مشاعره ويطعن أخيه الأصغر.

شارع مسجد السلام بحي المعصرة كان الشاهد الوحيد على تلك الجريمة البشعة، والمحاطة بالكثير من الألغاز، فالبداية كانت بتلقي قسم شرطة المعصرة ببلاغ من مستشفي الهدى بوصول جثة شاب بالغ من العمر 30 عاما، عامل، متوفي إثر جرح نافذ بالصدر، بالإضافة لجروح متفرقة بجسده، لينتقل فريق بحث سريع بتوجيه من اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، لكشف غموض البلاغ.

اقرأ أيضا: بـ”2500 جنيه في الليلة” ضبط فتاتين ليل بالقاهرة.. والصغرى: ”جوز أمي اتحرش بيا”

وبالتحريات المكثفة اتضح أن مشاجرة قامت بين أخين، بدأت بالكلام لتتطور للقتل، تعدى خلالها القتيل على شقيقه بعصا خشبية فقام على أثرها المتهم بطعنة بسكين استله من المطبخ، ليحاول الشقيق الثالث فض المشاجرة إلا فشل في الفض بينهما.

واعترف الشقيق الثالث: "مقدرتش أفض بينهم، وفضلوا يضربوا في بعض ولقيت فجأة أخويا الصغير غرقان في دمه والسكينة غارزة فيه، ومات قدام عيني"، وتم نقل المجني عليه للمستشفى لمحاولة إسعافه، إلا أن القدر كان أسرع منه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

اقرأ أيضا: ”معرفتش أعد الفلوس”.. اعترافات سائق سرق فيلا في التجمع الأول

واتضح أن المتهم وهو شقيق القتيل الأكبر عامل، 33 سنة، وجد بحوزته على السكين المستخدم في الجريمة، وتم إعداد الكمائن للقتيل وضبطه، ليتم عرضه على النيابة العامة والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.