الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:44 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

”المرض تمكن منه”.. إصابة الفنان جمال يوسف بسرطان البلعوم

جمال يوسف
جمال يوسف

يعاني الفنان جمال يوسف من المرض بشدة في الأيام الأخيرة مما استلزم احتجازه في أحد مستشفيات القاهرة.

وأعلن المخرج تامر حمزة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن جمال يوسف يعاني من مرض ما، وقال: "اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما أنتوا شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال اتمكن منه المرض، ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا إنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعو له، جمال محتاج دعوتنا".

اقرأ أيضا| خاص| مخرج أبو العروسة يكشف تعرضه للنصب من المنتج: ”مش هسيب حقي”

وحرص عدد من الفنانين على مساندته، ومن بينهم الفنان صلاح عبد الله الذي علّق: "نسأل المولى الشفاء التام والعاجل للطيب الخلوق جمال"، وكتب الفنان جمال عبد الناصر: "ربنا يشفيك ويعافيك ويخفف عنك ما تعانيه من ألم ومعاناة ويلبس ثوب الصحة والسلامة.. آمين"، فيما كتب السيناريست محمد سيد بشير: "يا ريت يا تامر تشوف لو نقدر نساعد وتكون المبادرة من عندك، أنا عمري ما اتعاملت معاه شخصيا، هو شخص محترم جدا جدا" وغيرهم.

ومن جانبه، كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن جمال يوسف أُصيب منذ 3 شهور بمرض سرطان البلعوم، ولكنه يتواجد بمنزله حاليا ويتلقى العلاج وتشهد حالته تحسن مستمر.

معلومات عن الفنان جمال يوسف

جمال يوسف هو ممثل تليفزيوني وسينمائي مصري، شارك في العديد من الأعمال، منها "التوأم" و"أم كلثوم" و"البحار مندي" و"فارس بلا جواد" و"الليل وآخره" و"عباس الأبيض في اليوم الأسود" و"مبروك جالك قلق" و"ريا وسكينة" و"حدائق الشيطان"ومسلسل "القاصرات"، كما شارك في بعض الأفلام، منها "صعيدي رايح جاي"، و"أيام السادات" و"فيلم هندي" و"الغابة".

آخر أعمال الفنان جمال يوسف مشاركته في مسلسل "يا أنا يا جدو" الذي عُرض في رمضان الماضي لعام 2020، من بطولة النجوم: أحمد بدير، سارة سلامة، مدحت تيخا، رنا سماحة، طارق صبري، وغيرهم، تأليف فتحي الجندي، وإخراج عادل الأعصر.