الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:28 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| مخرج أبو العروسة يكشف تعرضه للنصب من المنتج: ”مش هسيب حقي”

أبو العروسة
أبو العروسة

كشف المخرج كمال منصور، تعرضه للنصب من قِبل الشركة المنتجة لمسلسل "أبو العروسة".

وقال مخرج مسلسل أبو العروسة في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "أنا بعد سنة ونصف من انتهاء العمل مخدتش باقي مستحقاتي، فقدمت شكوى لنقابة السينمائيين، فقرر المنتج إبراهيم حمودة إني مش هاخد حقي".

وأضاف منصور: "التحقيقات مستمرة الآن في النقابة، وبعد ذلك سوف أتوجه إلى القضاء"، مؤكداً أنه لم يتقاضي باقي مستحقاته من بعد انتهاء التصوير إلى الآن، هو وباقي فريق عمل مسلسل "أبو العروسة".

اقرأ أيضا| مروة عبد المنعم تكشف سبب خناقتها مع ابنتها على ”التيك توك”

يشار إلى أن النجمة سوسن بدر كانت قد قدمت أيضاً شكوى ممثالة منذ عام في نقابة المهن التمثيلية، لذلك طالب المخرج بضم شكوتها إليه، ومن المتوقع أن يتقدم أيضاً باقي الفنانين بشكاوى في المرحلة المقبلة.

وأكد أنه لا يوجد جزء ثالث من مسلسل "أبو العروسة": "كل فريق العمل مخدش فلوسه من سنة ونصف".

وعند سؤاله لماذا لم تتحدث كل هذه الفترة، قال: "مسلسل أبو العروسة حقق نجاح كبير وأنا محبتش أضيع هذا النجاح بكلامي عن الكواليس السيئة، ولكن بعد استنفاد كل الطرق الودية مع المنتج إبراهيم حمودة لمدة عام ونصف، قررت أقدم الشكوى للنقابة".

وتدور أحداث مسلسل "أبو العروسة" حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال واختلاف التفكير والتطورات التي طرأت على المجتمع، ويسلط المسلسل الضوء على الطبقة المتوسطة وما يحدث فيها.

مسلسل "أبو العروسة" من بطولة سوسن بدر، سيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، ولاء الشريف، محمود حجازي، ميدو عادل، من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.