الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

نيقولا معوض يدخل 2020 بـ”قعدة الرجالة” ويواصل انتعاشته الفنية

نيقولا معوض
نيقولا معوض

يستعد الفنان نيقولا معوض لإطلاق ثالث أجزاء برنامج "قعدة رجالة" الذي يشارك به برفقة خالد سليم وقيس الشيخ، ومن المقرر عرضه بعد أسابيع قليلة.

ويتولى إخراج البرنامج الجديد هيثم عزو ومن المقرر عرضه عبر شبكة قنوات osn بدءً من يوم 26 سبتمبر المقبل.

وكان تم تصوير البرنامج في شهر يوليو الماضي، وتضمنت الحلقات استضافة مجموعة من النجمات مثل نيللي كريم، وأصالة، ونادين نسيب نجيم، وفيفي عبده وآخرين.

ومن ناحية أخرى، استأنف نيقولا معوض تصوير باقي مشاهده من مسلسل "خيط حرير" الذي يشارك به مي عز الدين، ومجموعة من النجوم مثل سوسن بدر، وهنادي مهنى، ومى سليم، وأحمد خليل، ومحمود عبد المغني، ويوسف عثمان، وآخرين والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.

وكان نيقولا معوض أنهى تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ماكو" والذي يعد أول بطولة سيمائية له، ويأتي العمل بشكل مختلف حيث يتم تصويره تحت المياه، ومن المقرر عرضه قريبًا.

اقرأ أيضًا: ”قلبي وقع”.. كارول سماحة تطرح جديدها في ”مدرسة الحب 3”

ويشاركه في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم مثل ناهد السباعي، ومنة فضالي، ومحمد مهران، وبسمة، وعمرو وهبة وفريال يوسف، وسارة الشامي وآخرين، كما يشهد هذا العمل حضور خاص للتركي مراد يلدريم.

‎يذكر أن فيلم "ماكو" يعد أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، ‏وتستوحى أحداثه من ‏قصة ‏حقيقية وهي عبارة "سالم ‏إكسبريس" الشهيرة، حيث خرج 8 أفراد في رحلة في ‏أعماق ‏مياه ‏البحر ‏الأحمر للبحث عن أسرارها.