الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:28 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

تعرف على موعد انطلاق الدوري الإيطالي وديربي ”ميلانو” للموسم الجديد

الكالتشيو
الكالتشيو

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن قرعة الدوري الإيطالي للموسم الجديد، والمقرر انطلاقه في الـ19 من سبتمبر الجاري، على أن ينتهي الدوري في الـ23 من مايو المقبل.

 

ووفقًا لقرعة الكالتشيو فإن يوفينتوس سيواجه نظيره سامبدوريا بالجولة الأولى على أن يلعب ميلان ضد بولونيا وأتلانتا ضد لاتسيو.

 

كما يواجه فيورنتينا نظيره تورينو، ويلعب بارما ضد نابولي، وساسولو ضد كالياري، وأودينيزي ضد سبيزيا، وإنتر ضد بينيفينتو، ويلعب جنوى ضد كوتروني، وأخيرًا فيرونا ضد روما.

ومن المقرر أن يقام ديربي ميلانو بين إي سي ميلان والإنتر في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي يوم 18 أكتوبر المقبل، على أن يواجه فريق يوفينتوس نظيره الإنتر ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري الإيطالي.

 

وكان فريق يوفينتوس قد توج بلقب الدوري الإيطالي في النسخة الأخيرة الموسم المنصرم 2019-2020، وذلك للمرة الـ36 في تاريخ النادي، وذلك بعد أن تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 83 نقطة.

 

اقرأ أيضًا: ”انتظره ولم يحضر”.. ميسي يصيب طفلا بالإحباط بعد تمرده على برشلونة (صور)

وضمنت أندية يوفينتوس والإنتر وأتلانتا ولاتسيو المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.