الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش عن قرار الموسيقيين: مقدرش أتحدى النقابة.. ومبقاش في إسفاف ولا كلمة غلط

حسن شكوش
حسن شكوش

علّق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على وقف حفلاته الغنائية بتونس بعد تدخل الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين.

وقال شاكوش، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "النقابة "الحمد لله على كل شىء.. أنا مقدرش أتحدى قرار النقابة وبرغم كدا احترمت قرار النقابة ومن ساعة ما القرار نزل وأنا مش باخد شغل ولا بشتغل بس أنا ملتزم بعقود بره مصر ولو ماتنفذتش الحفلات في بنود كتير ضدي".

أضاف شاكوش: "أنا ملتزم بكل قرارات النقابة، ومفيش أغاني ليا نزلت فيها إسفاف ولا كلمة غلط".

أقرأ أيضا:السيدة العجوز.. تفاصيل شخصية دينا فؤاد في ”جمال الحريم” مع نور اللبنانية

وصرح شاكوش، في وقت سابق، أنه لم يحيى أى حفلات، لكنه غنى في المصيف مع أصدقائه، من خلال تشغيل أغنية "100 حساب" مع النجم أحمد سعد على طريقة "دى جى" وأن هذا ليس حفلا.

وحول ذلك، قال عضو كجلس النقابة حمادة أبو اليزيد، إن "النقابة برئاسة الفنان هانى شاكر، حررت محضرا ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لإقامته حفلا بالساحل الشمالى بدون ترخيص، إذ أنه ممنوع من الغناء بأمر من النقابة فى قرار سابق لها".

وأشار أبو اليزيد إلى عدم اتباع شاكوش الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتعد ثاني مخالفة تضاف للأولى.

يذكر أن آخر أعمال شاكوش أغنية "100 حساب" التي جمعته مع النجم أحمد سعد، وجاء توقف طرح الأغنية مؤخرا بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أى أغانى جديد إلا بعد حل أزمته مع النقابة، قبل أن يتم طرحها على "يوتيوب".