الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشطاء عن هدية ياسمين صبري: العربية دي تفتح كام بيت؟.. واستشاري نفسي: ”غيرة وحقد”

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بردود الأفعال المثيرة الممزوجة بالسخرية، من الفنانة ياسمين صبري بعد أن أهداها زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، سيارة "رولز رويس" موديل ٢٠٢٠، والتي بلغ سعرها 10 مليون جنيه.

 

سيارة ياسمين صبري

علق عادل محمد، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "الحاج أحمد أبوهشيمة جاب للحاجة ياسمين صبري عربية رولز رويس موديل ٢٠٢٠ سعة ماتورها ٥٦٠٠ cc قيمتها ٦.١ مليون وجماركها ٣.٧ مليون يعني إجمالي ١٠ مليون جنيه مش دي المشكلة ربنا يخليه ويضحكها كمان المشكلة أن جمارك العربية محسوبة ٦٠٪ بالرغم أن العربية فوق الـ١٦٠٠ cc تتحسب جماركها بـ ٢٠٠٪ لأن في ٨ مليون جنيه مال عام".

 

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تتصدر التريند بعد صورتها بالسيارة الجديدة.. ومتابعون: ”هي دي الطبطبة”

ونشرت مريم مراد، على صفحتها على "الفيس بوك"، قائلة: "الأخت ياسمين صبري مستورده عربية رولز رويس من انجلترا دفعة 3 مليون جمارك فقط.. طيب ثمن العربية والجمارك حوالي 10مليون يجوزوا كام شاب ويفتحوا كام بيت ويطلعوا كام غارم وغارمة من السجن.. لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم".

التنمر على ياسمين صبري

قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، إن ردود أفعال المواطنين عن هدية رجل الأعمال أبو هشيمة لزوجته الفنانة ياسمين صبري، تنقسم إلى جزئين الأول، "يسخر من عدم مقدرته على شراء مثل هذه السيارة"، والنوع الآخر، ما هو إلا حقد وغيره وحسد، وعدم الرضا بما رزقه الله.

وأضاف "فرويز" في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن الفنانة ياسمين صبري لا يمكنها أن تتأثر بردود الأفعال عليها، وذلك لأنها تمتلك قدر كبير من الخبرة والمكانة بحكم عملها، وتعلم أن هذه الأحاديث التي تدور حولها لزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قائلا: "مالك الملوك إذا وهب لا تسأل عن السبب.. وهي ترى ردود الأفعال على هديتها بنوع من الفكاهة فقط".