الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب إطلالتها الأخيرة.. سوسن بدر تثير ضجة وتتصدر تويتر (صور)

سوسن بدر
سوسن بدر

تصدر اسم الفنانة سوسن بدر تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أكثر من مرة عبر خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها في صور جديدة لها تميزت فيها بروح المرأة من مصر القديمة، حيث ظهرت بطابع مصري قديم، يعيدنا للحضارة الفرعونية.

 

ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، وأحدثت ضجة كبيرة عبر موقع "تويتر"، وهي ليست المرة الأولى التي تتميز فيها سوسن بدر بصور من تلك النوعية والتي تهتم فيها بالإطلالات الفرعونية خاصة أن وجهها يحمل كثير من ملامح المرأة الفرعوينة، ولقبها الكثيرون بـ نفرتيتي العصر.

وشاركت سوسن بدر جمهورها ومتابعيها، والتي جاءت ضمن حوارها مع النسخة العربية من مجلة "Elle"، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وصحبتها بتعليق: ""مجلة أل بنسختها العربية في صور مستوحاة من أعمال الفنان المصري علاء أبو الحمد، الذي يقدم لوحات رائعة ذات طابع مصري قديم. اللوحة الأولى من ثمانية".

تعليقات المتابعين على صور سوسن بدر

وجاءت تعليقات المتابعين عبر تويتر كالتالي: "ياجماعة من فضلكم اتأكدوا من دفاتر مقتنيات المتاحف في محافظات مصر كلها، أنا بدأت أصدق إن سوسن بدر هربانة من متحف منهم فعلا ..ملامح ملكية من عصر الأسرات بشكل مش طبيعية"، و"سوسن بدر أجمل امرأه مصرية على 
الإطلاق بجد"،"بالفعل كنت أشوفها أجمل ممثلات عصرها".

وعلق آخرون كالتالي: "سوسن بدر عاملة عظمة"، "سوسن بدر أو في رواية أخرى نفرتيتي مصر"، "سوسن بدر أصلا سوسن بدر تحطها في أي حته هتروح فيه"، "ممثلة مصرية جدا جدا جدا"، "مش هي اللي فرعونية الفراعنه هما اللي سوسونية".

 

وظهرت سوسن بدر قبل ِأشهر بصور، في إطلالة مشابهة لسيدة مصرية قبل آلاف السنين على أسوار المتاحف، حيث ظهرت بزي فرعوني ممسكة بناي، وهي الصور التي تفاعل معها المتابعون بشدة وأطلقوا عليها "نفرتيتي مصر".

 

اقرأ أيضًا: إطلالة مثيرة لـ سلمى أبو ضيف بـ”البكيني” في الجونة (صور)

أحدث أعمال سوسن بدر

في سياق غير متصل، تعاقدت سوسن بدر مؤخرًا على المشاركة فى بطولة 3 أفلام دفعة واحدة، تستعد للبدء فى تصويرهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما انتهت من فيلم "إلا أنا" مع تامر حسني، وتستعد لتصوير أولى أفلامها فيلم "ثانية واحدة" الذى انطلق تصويره الأسبوع قبل الماضي.