الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 08:51 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

عاجل| نيابة النزهة تحقق مع السيدة المعتدية على ضابط الشرطة (فيديو)

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

بدأت نيابة النزهة التحقيق مع سيدة اعتدت على مقدم شرطة بمحكمة مصر الجديدة، بعد القبض عليها بتهمة الاعتداء على رجل أمن في أثناء تأدية مهام عمله.

وكانت صفحات السوشيال ميديا، قد نشرت فيديو تظهر فيه إحدى السيدات بمحكمة مصر الجديدة، تريد دخول المحكمة دون ارتداء كمامة وفقا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة بسبب فيروس كورونا المستجد، وعندما طلب منها مقدم الشرطة المتواجد بالمحكمة ارتداء الكمامة، قامت باستخدام هاتفها المحمول لتصوير الضابط والمحكمة.

وعندما حذرها ضابط الشرطة من مخالفتها للقانون ردت قائلة إنها تعمل مستشارة بالأمم المتحدة، فطلب منها الكارنيه الذي يثبت صحة ما تقول، وهو ما رفضته السيدة التي قامت بسب ضابط الشرطة بشكل غير مقبول، وأصرت على تصوير المحكمة، ما دفع الضابط لاخذ هاتفها من يديها، ليفاجا بها تقوم بالاعتداء عليه ونزع "الكتافة" من كتفه بشكل أثأر غضب من كان بالمحكمة.

اقرأ أيضا: سيدة تعتدي على مقدم شرطة وتنزع منه ”الكتافات”: مش هوريك كارنيه (فيديو)

وتم القبض على السيدة، والتحقيق معها من قبل نيابة النزهة، بتهمة السب والقذف والاعتداء على رجل شرطة في أثناء تأدية وظيفته، وتبين أنها تدعي صفة مستشارة بالأمم المتحدة.