الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين صبري تتصدر التريند بعد صورتها بالسيارة الجديدة.. ومتابعون: ”هي دي الطبطبة”

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري مؤشرات البحث على جوجل اليوم الإثنين، بعدما نشرت صورتها من داخل السيارة التي أهداها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من نوع "رولز رويس"، في أول تعليق لها بعد الجدل الواسع الذي شهدته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سيارتها الفارهة.

 

أول رد من ياسمين صبري

وعلقت ياسمين صبري على صورتها من داخل السيارة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وصحبتها بإيموجي "قلب أحمر"، لتأكد للجمهور حقيقة الأخبار التي تم تداولها بشأن السيارة الفارهة التي أهداها لها زوجها، حيث ظهرت وهي تقودها.

سعر سيارة ياسمين صبري

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بشأن سيارة ياسمين صبري، والتي تبلغ قيمتها حوالي 10 ملايين جنيه، حيث تم تداول الإخطار الخاص بترخيص سيارة "رولز رويس داون" موديل 2020 باسم السيدة ياسمين أشرف مدحت صبري، ما أثار ردود فعل تباينت بين الدهشة والانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا: نادية مصطفى تعلن تعافيها من فيروس كورونا: ”عيشت في رعب وخفيت”

وجاءت تعليقات المتابعين على الصورة كالتالي: "هي دي العربية اللي ب ١٠ مليون ولا ايه يا شباب"، "مبروك على السيارة الجديدة اللي بعشرة مليون جنيه"، "هو مش أبو هشيمة كان بيضحكك هو بيضحكك بعربيه ب ٩ مليون طب أنا عاوزة أضحك طيب"، "هي دي الطبطبة"، "الجمال عدا الكلام يا ياسمين".

 

اقرأ أيضًا: بعد رقصها على ”بالبنط العريض”| 10 معلومات عن الراقصة أوكسانا.. تشجع الزمالك وتعشق صلاح