الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:11 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

منتج ”أسود فاتح” يشكر فريق العمل المصري.. ورسالة خاصة لـ هيفاء وهبي

هيفاء وهبي فى اسود فاتح
هيفاء وهبي فى اسود فاتح

وجه المنتج صادق الصباح، الشكر لفريق عمل مسلسل "أسود فاتح" للنجمة هيفاء وهبي، وذلك من قرب انتهاء تصوير العمل في بيروت.

وكتب صادق الصباح، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مع قرب انتهاء تصوير مسلسل أسود فاتح، أشكر كل فريق العمل المصري الذي تعب واجتهد معنا وعايش الفترات الصعبة التي مرّت على لبنان".

وأضاف: "كما أعتز بالنجمة اللبنانية المتميزة هيفاء وهبي على أدائها الرائع وجديتها في العمل، وقريباً نعلن تفاصيل إضافية حول توقيت عرض العمل".

اقرأ أيضا| من البانيو.. وصلة رقص مثيرة لـ أوكسانا على أغنية “بالبنط العريض” (فيديو)

يذكر أن أسرة المسلسل عانت كثيرا أثناء تصوير العمل بلبنان خلال الفترة الماضية، بسبب جائحة كورونا ومنع التصوير، ثم وقف حركة الطيران، ومن بعدها تعرضهم لحالة من الذعر بسبب انفجار مرفأ بيروت.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة، على شبكة "إم بي سي".

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي، روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.