الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:35 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غدًا الأحد البنوك إجازة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر وزارة الثقافة تطلق ”دوري المكتبات” في دورته الثانية للأطفال بالمحافظات ضمن مبادرة ”بداية” الذهب يسجل أول انخفاض أسبوعي منذ 3 أسابيع.. «شوف وصل كام» علامات إذا ظهرت عليك دليل على الإصابة بالتوحد غدًا.. بدء تركيب مصيدة قلب المفاعل بالوحدة النووية الثالثة في محطة الضبعة انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري استحداث عدد من الخدمات للمواطنين في محاور التنمية البشرية بقافلة جامعة طنطا بمركز كفر الزيات.. تعرف عليها المشاط: 7.4 مليارات يورو تمويلات الاتحاد الأوروبي لمساندة الاقتصاد المصري مدحت بركات يكتب: تقسيم الأرض.. في ذكرى نصر أكتوبر صحف عالمية: مصر ضمن أفضل 10 وجهات سياحية حول العالم لقضاء إجازة الشتاء وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد العين السخنة بقدرة 1300 ميجاوات وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أبراج الداون تاون والمرحلة الأولى لبحيرات العلمين ”كريستال لاجون”

تمارين العقلة.. قطة تحاول دخول منزل بطريقة مثيرة (فيديو)

قطة تحاول دخول منزل
قطة تحاول دخول منزل

يمكن للقطط الوصول إلى بعض الأشياء الغريبة فى المنزل، كما يمكنهم كسر المقتنيات الثمينة، وإحداث فوضى فى المطبخ أو أي ركن من أركانه.

ومع ذلك، فإن طبيعتها الغريبة هي التي تجعلها واحدة من أكثر الحيوانات مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأحيانًا ما يوقعهم الفضول فى المشاكل، ولكن هذا الفضول يجعلهم أكثر روعة.

فإن القطط لديها موهبة الدخول فى مواقف محفوفة بالمخاطر بحثًا عن الطعام ومكان الراحة، وأحيانًا تصبح محاولتهم للوصول إلى مكان معين مضحكة للغاية، ما يجعل الأمر يستحق المشاركة مع العالم.

كان أحد مستخدمي TikTok محظوظًا بما يكفي لالتقاط مثل هذه اللحظة على الكاميرا.

وبحسب شبكة "تايمز ناوز نيوز"، يُظهر مقطع الفيديو المضحك، الذي شاركه @ jayee1992 ، قطة زنجبيل مشاكسة تتدلى وتقوم بعمليات سحب من إطار نافذة بينما تجدف قدمها فوق الزجاج، فى محاولة يائسة لاقتحام منزل.

اقرأ أيضًا:قطة تسقط على رأس رجل وتفقده الوعي (فيديو)

ونظرًا لأن القطط تحاول جاهدة الدخول من خلال فتحة السقف فوق النافذة، فإن رجليها الخلفيتين تنزلقان على الزجاج بينما تتشبث الكفوف بالإطار الخشبي.

ويجدف بقدميه على الزجاج عدة مرات بينما يحاول سحب جسمه لأعلى باتجاه الفتحة، وبعد ما يقرب من ثلاثين ثانية، تمكنت أخيرًا من رفع جسدها ودخول المنزل.

وذكرت المرأة التي قامت بتحميل الفيديو على تطبيق تيك توك TikTok أنها لا تملك القطة، وكتبت "أنا لا أملك القطة"، كل هذا الجهد وأنت لا تعيش هنا حتى".

وانتشر الفيديو المضحك، والذي أبدا المستخدمين إعجابهم بعد مشاهدة جهود القطة لدخول المنزل.