الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

حسن شاكوش وعمر كمال ينتصران على عمرو دياب

حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

انتزع الثنائي حسن شاكوش وعمر كمال، صدارة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بأغنيتهما الجديدة "هنعمل لغبطيطا"، من الهضبة عمرو دياب والذي طرح قبل يومين فيديو كليب "أماكن السهر" بمشاركة الفنانة دينا الشربيني.

مهرجان هنعمل لغبطيطا (ركبت الـX6) لـ عمر كمال وحسن شاكوش من توزيع إسلام ساسو، ومن كلمات إسلام المصري، وتصميم عبد الله باندا، وطرحها أمس الأربعاء عمر كمال، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، لتكون "الدويتو" الجديد الذي يجمعه بحسن شاكوش.

اقرأ أيضا| دينا الشربيني مع عمرو دياب على شاطئ البحر.. ومتابعون: ”كيادة وبتغيظنا” (صورة)

وتخطت مشاهدات مهرجان "هنعمل لغبطيطا" المليون الأول في نحو 18 ساعة فقط تصدر بها قائمة المحتوى الرائج عبر "يوتيوب".

وأعلن الفنان عمر كمال عن تصدر أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش "هنعمل لغبطيطا"، التريند على مواقع "تويتر" و"يوتيوب" ومحرك البحث جوجل، واحتلت الأغنية المركز الأول على مستوى جميع البلدان العربية.

ونشر عمر كمال، اليوم الخميس، صورة من خلال حسابه الشخصى عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلّق قائلا: "تريند رقم 1 على مستوى يوتيوب ورقم 1 في جميع بلاد الوطن العربي".

أماكن السهر لعمرو دياب

وعلى مدار يومين، تصدر فيديو كليب أغنية "أماكن السهر"، تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" محققا حتى الآن ما يزيد عن 3 ملايين مشاهدة، قبل أن ينتزع الصدارة منها مهرجان "هنعمل لغبطيطا" لحسن شاكوش وعمر كمال.

وطرح عمرو دياب، الإثنين، كليب أغنيته الجديدة "أماكن السهر" عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، والفيديو كليب من إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى.

كلمات مهرجان هنعمل لغبطيطا

وتقول مهرجان "هنعمل لغبطيطا": "رجعنا ليكو.. هنعلم تاني فيكو.. جامدين دايما عليكو.. كاسحين كل المجال.. يلا الدنيا زيطا.. وهنعمل لغبطيطا.. أسامينا دي على الخريطة.. معروف مين التقال.. التعليم في الرأس.. قولنا مش بالكراس.. يا حتت بونبانويا.. يا حتت أناناس.. يا بت فرداية واستك.. والعود حلو وفنتستك.. علي صوتي بتهزي وسطك.. ضحكتك هيا ميزتك".

كلمات أغنية أماكن السهر

وتقول أغنية "أماكن السهر: "ده في كل مكان، في عيون باصين حواليه، ده يا عينى أول ما يبان،
الكل بيجرى عليه، ده جواب بان من العنوان، اقروا المكتوب في عينيه، في أماكن السهر، أنا قمرى طلع واتشهر، والناس يقلقوا لو ظهر، بيغطى على الحلوين، على البحر إن مشي، الموج يهدى ويختشي، كله بيزعل لو مشي، له حبايب بالملايين، ده حبيبي لو نزل، على الأرض في ناس تعتزل، وده من جمدانه يتعزل، في مكان مفيهوش مخلوق، يشاور من السما، ده جمال محتاج ترجمة، مين شاف كده لأ معلمة، خليك في مكانك فوق".