الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عروسة فى الجنة .. وفاة فتاة بأزمة قلبية يوم حنتها في القليوبية (صور)

كتب الكتاب
كتب الكتاب

مشهد حزين عايشه أهالي مدينة بنها بالقليوبية بعد وفاة "فتاة " خلال الاستعداد لحفل زفافها، بعد تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، فور استيقاظها من النوم قبيل زفافها بساعات.

 

التواصل الاجتماعي

ونعى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إسراء محمد" الطالبة في معهد فني صناعي بشبرا الخيمة، التي توفيت عن عمر 21 سنة، إثر تعرضها  لسكتة قلبية فور استيقاظها من النوم قبل زفافها بساعات، ورغم نقلها للمستشفى وإجراء الإسعافات الأولية لمحاولة إفاقتها، إلا أنها فارقت الحياة بعد وصولها المستشفى بدقائق.

خال العروسة

وفي هذا السياق قال خال الفتاة المتوفاة يدعى رمضان عطية، إن الفتاة مثلها كمثل أي فتاة كانت تستعد لحفل زفافها الذي كان من المقرر اليوم الأربعاء، إلا أنها عند إيقاظها صباح أمس الثلاثاء من قبل أهلها نظرا لتأخرها في الاستيقاظ من النوم ، أخبرتهم بأنها تشعر بألم بالجهة اليسرى من الصدر تجاه القلب، وعلى الفور ناولها شقيقها كوبا من الماء بعد أن جلست على سريرها، وخرج ليعود لها بعد دقائق ليجدها نائمة مرة أخرى.

وتابع خال العروسة، أن شقيقها حاول إيقاظها أكثر من مرة إلا أن هذا لم يجد نفعا، وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية لها لإنقاذها إلا إنها فارقت الحياة قبل وصولها المستشفى بنها الجامعى، وذلك قبل ساعات من حفل زفافها التي كانت تنتظره بشوق مثلها كمثل أي بنت في مثل هذه الأيام.

رواد "فيسبوك"

وأقبل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على الدعوات للفتاة المتوفاة، والسؤال لها بالمغفرة والرحمة، كما لاقى منشورها الأخير بدعوتها لصديقاتها لحفل زفافها الألاف من الدعوات بعد رحيلها.