الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نبيل الحلفاوي يرشح هذا الفنان لتجسيد شخصية ”طبيب الغلابة”

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

رشح الفنان نبيل الحلفاوي، الفنان فتحي عبد الوهاب، ليجسد قصة حياة طبيب الغلابة الراحل محمد مشالي، بعد مطالبة الجمهور وأكثر من فنان بتسجيد حياته تكريمًا لشخصيته العظيمة.

وعبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رد نبيل الحلفاوي على خبر تجسيد قصة حياة طبيب الغلابة محمد مشالي في عمل درامي بأن الأنسب لهذا الأمر هو فتحي عبد الوهاب.

وتفاعل المتابيعن مع المنشور، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "لما كنت بتابع مسلسل دهشة كنت مبدع كالعادة يا قبطان، وفتحي عبدالوهاب ممثل بارع، وكنتوا مبدعين مع بعض في الدورين فعلا أنت عبقري"، "ولطفي لبيب فيه شبه منه".

وقد رحل طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي، فجر الثلاثاء 28 يوليو الماضي، إثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية عن عمر ناهز 76 عامًا، وأحدث خبر وفاته ضجة كبيرة وأعرب عدد كبير من نجوم الفن على حزنهم الشديد لوفاته.

اقرأ أيضًا: هنادي مهنى متزوجة من هذا الفنان.. تعرف على تفاصيل دورها بمسلسل ”خيط حرير”

في سياق غير متصل، يستأنف نبيل الحلفاوي تصوير مسلسل "القاهرة كابول"، الذي كان قد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال‎.‎

اقرأ أيضًا: رفضت عرض السادات وأول من استضافت مجدي يعقوب.. معلومات عن عفاف عبد الرازق بعد وفاتها