الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:41 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ماذا قال وزير الخارجية عن أزمة مياه النيل.. وكيف ستدافع عن حقوقها المائية؟ وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام ثان بالقاهرة وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانًا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير الخارجية لـ”للمصريين بأمريكا”: نستهدف دعم الاقتصاد الوطني بالترويج للأستثمارات موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الليلة بدوري الأبطال والقناة الناقلة أسعار العملات الأجنلبة والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم ترقبوا.. موجه حارة تضرب هذه المناطق خلال ساعات تعليم البحيرة ترصد انتظام الطلبة والطالبات داخل المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد في أول أيام الدراسة.. نسب الإشغال بشواطئ الإسكندرية تنخفض إلى 20% مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

مرتضى منصور يرفض إقامة مباراة الزمالك والمقاولون في استاد الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مباراة الفريق الأول أمام المقاولون العرب ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأضاف رئيس الزمالك خلال تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك أن الاتصالات التي أجراها مع رئيس هيئه استاد القاهرة تكللت بالنجاح.

وكان من المقرر أن تقام المباراة على أحد من ملعبي السلام أو بتروسبورت، بالإضافة إلى استاد القاهرة، لكن الأخير برر رفضه بانشغاله يوم المباراة بأحداث تصوير.

ويواجه الزمالك فريق المقاولون العرب مساء الخميس المقبل في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها الفريق من 21 مباراة سابقة، فيما يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة.

الزمالك يمدد عقد محمود علاء

من ناحية أخرى، أعلن نادي الزمالك تمديد تعاقده مع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حتى عام 2024.

ونشر الحساب الرسمي للزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) صورة للاعب مع أمير مرتضى منصور المضرف العام على الكرة بالنادي، وعلق عليها "الزمالك يحتفظ بلاعبه محمود علاء حتى ٢٠٢٤".

اقرأ أيضًا

بعد إصابة متولي ورحيل رمضان صبحي..كيف أصبحت قائمة الأهلي الإفريقية؟

خاص.. فايلر يصدم جماهير الأهلي قبل مباراة الجونة

شاهندة الحضري تتعرض للتنمر بسبب فستان خطوبتها.. ورد صادم من والدها