الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:11 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا يقصد سيد عبد الحفيظ بقوله لا تهتم ”بصفيحة”؟

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قذائفه للرد على الانتقادات التي طالت الفريق، خلال الفترة الأخيرة بعد خسارة القمة 120 أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهدت الأيام الأخيرة تعرض لاعبي الأهلي والجهاز الفني لانتقادات واسعة من قبل محللي الكرة وعدد من الإعلاميين، بعد خسارة مباراة القمة.

وقال سيد عبد الحفيظ في مداخلة هاتفية لبرنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة "الأهلي": "بلوم نفسي والجهاز الفني واللاعبين، لاننا بنشمت فينا اللى يسوى واللى ميسواش، بس مفيش مشكلة ما حدث أظهر ما في داخل كل فرد".

وتابع: "لا يمكن أن تكون محقق أرقام ونتائج بالشكل ده، ولما أخسر مباراة يكون رد الفعل والتوجه الإعلامي ضد الأهلي بالشكل ده".

وأوضح: "المسؤولين على المستوى الرياضسي في جميع الأندية العالمية والكبرى، بيجتمعوا قبل الموسم مع المسؤولين واللاعبين والمسؤل الرياضي، بيحددوا التارجت خلال الموسم الجديد".

سيد عبد الحفيظ: لا نهتم بصفيحة

وأضاف سيد عبد الحفيظ: "الطبيعي أن الأولوية تكون لبطولة الدوري ودوري الأبطال والسوبر الإفريقي، وبعد كده الكأس بيكون في مرتبة بعيدة شوية".

وشدد: "إنت لما بيتطلب منك تارجت معين بداية الموسم، فلما نحقق الدوري وبطولة إفريقيا فأحنا حققنا حاجة كويسة".

اقرأ أيضًا: بعد خسارة القمة 120| تفاصيل مواعيد مباريات الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

واختتم سيد عبد الحفيظ: "حتى لو اجتمع الناس على كوكب الأرض كله علشان يثبتلك انك غلط فانت صح، لو حققت الدوري ودوري أبطال إفريقيا فانت صح، لا تهتم بصفيحة قصدي كأس".