الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح أغنية ”عودي”.. مصطفى كامل: تريند في أقل من ساعتين

مصطفى كامل
مصطفى كامل

طرح الفنان مصطفى كامل أغنية "عودى" على موقع "يوتيوب"، لتصبح تريند فى أقل من ساعتين، حيث نشر على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "بعد تصدر أغنية عودي التريند في أقل من ساعتين، أتمني من جمهوري الحبيب الدعاء وقراءة الفاتحة للراحل الخلوق الفنان رمضان البرنس، وأتوجه بخالص الشكر لمؤلفها وملحنها عبد العزيز أمين الرجل الذي أسعدني سعادته بأنني أرغب في غناؤها وها أنا أهديه هذا النجاح".

أغنية "عودى" تعد ثالث أغنيات الألبوم، وتقول كلمات الأغنية: "عودى غنوة على عودى عودى، بعدك حنى عودى عودى لبلادى وحدودى عودى لامعنى لوجودى لا حبايب، لا قرايب، لا سهر، لا نجوم تضوى فى ليلى ولا قمر إيه كان جرى لكل ده نعيش بعاد بالشكل ده عودى عودى" .

 

 

اقرأ أيضا: الموت يفجع الفنان سعد لمجرد

الأغنية من كلمات وألحان عبد العزيز أمين، توزيع طه الحكيم، من ألبوم "أنا نسيتك"، والألبوم من كلمات وألحان مصطفى كامل، فيما عدا أغنية واحدة من كلمات وألحان عبد العزيز أمين، والتوزيع لباسم منير، طه الحكيم، محمد جابر، أمير سليمان، ولأول مرة تم تصوير الألبوم بالكامل بطريقة المينى فيديو.

وأولى أغنيات الألبوم "كارت أحمر" وهى من كلمات والحان مصطفى كامل ،توزيع محمد جابر ، وثانى أغنيات الألبوم "أدينا ماشيين" وهى من كلمات وألحان مصطفى كامل، توزيع طه الحكيم.