الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقة المنشاوي.. جينيفر جراوت تفاجئ جمهورها بتلاوة سورة القمر (فيديو)

جينيفر جراوت
جينيفر جراوت

شاركت المغنية الأمريكية جينيفر جراوت، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو لها وهي تقرأ آيات من القرآن الكريم وبالتحديد سورة القمر، على طريقة الشيخ محمد صادق المنشاوي.

ونشرت جينيفر، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت: "يوم سعيد على الجميع، هذا هو المنتج النهائي لتلاوة المنشاوي التي عملت عليها معكم جميعًا في IGLives الخاص، كما ترون استغرق الأمر حوالي 22 ساعة لتعلمها، ثم ربما 6 ساعات أخرى أو نحو ذلك من المراجعة للوصول إلى هذا النقطة.. إنها ليست مثالية بنسبة 100٪ حتى الآن، لكنني قررت المشاركة على أي حال لأنني مستعد للانتقال إلى تلاوة أخرى. أتمنى أن يتقبل الله كل جهودنا".

وخطفت جينيفر جراوت، الأنظار بصوتها العذب وأذهلت لجنة الحكام وكل الحضور فى الموسم الثالث من arab got talent، منذ سنوات، وأثنى الجميع على موهبتها وحضورها، ثم اختفت فترة عن الأنظار قبل أن تظهر وتفاجئ الجميع بإعلان إسلامها وزواجها من مغربى.

اقرأ أيضا| أحضان ورقص.. دينا الشربيني وعمرو دياب في كليب أماكن السهر (فيديو)

من هي جينيفر جراوت؟

ولدت جينيفر جراوت فى مدينة بوسطن ونشأت وسط عائلة فنية، والدها ووالدتها مغنيان، وبدأت دراسة الموسيقى وعمرها 5 سنين، وأصبح لديها شغف بالموسيقى العربية وعمرها 20 سنة فى عام 2010، ودرست العديد من اللغات الأخرى قبل أن تبدأ فى الغناء باللغة العربية، وتعمقت فى الموسيقى العربية أكثر وأكثر إلى أن ظهرت فى برنامج المواهب arab got talent فى موسمه الثالث 2013، وحصلت على المركز الثانى فى البرنامج.

وبعد البرنامج أحيت عددا من الحفلات الفنية فى دول عربية وأوروبية، وعاشت فترة فى المغرب وأحيت المهرجانات وتعمقت بشكل كبير فى الإسلام، وأسلمت وتزوجت وأنجبت ابنة، وبعد الولادة ابتعدت عن السوشيال ميديا ووقفت عن الغناء لمدة 3 سنوات لأنها اقتنعت أن الموسيقى حرام، لكن بدأت وجهة نظرها تتغير وعادت للموسيقى والغناء مجددا فى مارس 2019.

موضوعات متعلقة