الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صلاح عبدالله يغني وشاكوش يرقص.. تعليقات نجوم الفن على ثلاثية الزمالك في الأهلي

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

احتفل نجوم الفن من مشجعي الفارس الأبيض بالفوز على المارد الأحمر، بعد هزيمة الزمالك للأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري الممتاز، للجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري، في أول مباراة قمة بعد أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

رشا مهدي

واحتفلت الفنانة رشا مهدي بانتصار الزمالك بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"،: "مدرسة الفن والهندسة مفيش جديد. . مبروك يا أحلى زملكاوية".

صلاح عبدالله

واحتفل الفنان صلاح عبد الله المعروف بتعصبه لنادي ‏الزمالك، بالفوز على النادي الأهلي، ونشر فيديو على ‏حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يغنى فيه "منصور يا زمالك".‏

 

محمد هنيدي

واحتفل النجم الكوميدي محمد هنيدي، بفوز نادي الزمالك على الأهلي، حيث نشر صورة له من أحد أعماله عبر حسابه على موقع "تويتر"، وعلق بقوله: "‏لعلمك دي أقل حاجة عندي، ومارضتش أزود عشان شعور الزملاء".

 

حسن شاكوش

بينما نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، المعروف بانتمائه للأهلي، فيديو أوضح خلاله أنه خسر رهانه مع عمر كمال، بعد خسارة فريقه الأهلي، لذلك سينفذ الرهان ويرقص على أنغام أغنية الزمالك، وظهر وهو يرقص.

وعلق شاكوش على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كاتبًا: "حسن شاكوش يخسر التحدي ويرقص علي أغنية نادي الزمالك".

 

كريم فهمي

وحرص الفنان كريم فهمي المعروف بانتمائه للنادي الأهلي، على دعم المارد الأحمر، ونشر عبر حسابه الخاص على موقع "إنستجرام"، صورة لشعار الأهلي، وعلق كاتبا: "مبروك جمهور نادي الزمالك فوز مستحق.. على الحلوة والمرة معاك يا أهلي".

رامي رضوان 

وقال الاعلامي رامي رضوان :"مبروك لنادي الزمالك .. فايلر سبب ارهاق الفريق و موت هاني ومعلول..بسبب خطة الشوط الأول، تلات اربع فريق الأهلي مخلص وفاقد تركيزه وصحته.. هارد لك للاهلي .. ومبروك للزمالك فوز مستحق".

اقرأ أيضًا: قبل القمة 120.. نجوم الفن يكشفون لـ”الطريق” توقعاتهم لمباراة الأهلي والزمالك

 

نبيل الحلفاوي


وكتب الفنان نبيل الحلفاوي المعرف بانتمائه للأهلي :"مبروك للزمالك.. بعد الهدفين اللي في القائم والبنالتي الذي لم يحتسب كان واضح إن اليوم مش بتاع الأهلي".