الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 06:25 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المشاط: 7.4 مليارات يورو تمويلات الاتحاد الأوروبي لمساندة الاقتصاد المصري مدحت بركات يكتب: تقسيم الأرض.. في ذكرى نصر أكتوبر صحف عالمية: مصر ضمن أفضل 10 وجهات سياحية حول العالم لقضاء إجازة الشتاء وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد العين السخنة بقدرة 1300 ميجاوات محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا

بالفيديو.. «رشوة جنسية» تعزل عميد كلية تربية بنها من منصبه

رشوة جنسية
رشوة جنسية
عرض الإعلامي سيد علي تفاصيل واقعة رشوة جنسية تسبّبت في عزل عميد كلية التربية بجامعة بنها.
وقال علي خلال برنامجه "حضرة المواطن" على شاشة "صدى البلد"، مساء السبت، إنّ المحكمة الإدارية العليا قضت بعزل عميد كلية التربية بجامعة بنها من وظيفته الجامعية لارتكابه رشوة جنسية مقابل استغلال نفوذ وتسريب أسئلة امتحان مادة طرق التدريش التي يقوم بتدريسها لدبلوم العام التربوي للفرقة الثانية التي تم انعقادها في عام 2018.
من جانبه، صرّح نائب رئيس الجامعة الدكتور ناصر الجيزاوي بأنّه لا يوجد أحد فوق القانون، مؤكّدًا أنّ الجامعة تلتزم بمنهج واضح في مجالس التأديب المختلفة في الجامعة.
وأضاف: " هذا المنهج يتخلص في العدالة العمياء، بما يعني نزاهة العدالة وموضوعيتها، والجامعة لا يوجد بها ما تخشى منه أو تخفيها".
وتابع: "الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية العليا الخاص بعزل عميد الكلية السابق هو يبرهن على أنّ الحكم عنوان الحقيقة، والواقعة تعود لعام 2018 عندما اكتُشفت واقعة استغلال نفوذ والقيام بأعمال منافية لأخلاقيات للأخلاقيات والآداب العامة".

موضوعات متعلقة