الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:32 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

القمة 120| تعرف على موعد تحرك أوتوبيس الزمالك لاستاد القاهرة

أوتوبيس الزمالك
أوتوبيس الزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد غياب 387 يومًا، منذ آخر قمة جمعت الفريقين وحسمها الأبيض لصالحه.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك فندق الإقامة في تمام الساعة السابعة مساء، أي قبل بدء المواجهة بساعتين، متجهة لاستاد القاهرة الدولي معقل اللقاء.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد دخل في معسكر أمس الجمعة، في أحد الفنادق الكبرى بشارع العروبة بمصر الجديدة، والذي يبعد عن ستاد القاهرة بمسافة أقل من تسعة كيلومترات فقط.

ويحتاج أتوبيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لسبعة دقائق حتى يتمكن من الوصول لاستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا: طرق تنزيل تردد قناة أون تايم سبورت 1 و 2 لمشاهدة مباراة القمة الـ 120 بين الأهلي والزمالك

الأهلي يسخر من أوتوبيس الزمالك

وكانت الصفحة الرسمية لقناة النادي الأهلي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قد وجهت رسالة ساخرة إلى الزمالك، قبل من 24 ساعة عن مباراة القمة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي القرن الإفريقي صورة لحافلة المارد الأحمر، معلقة عليها: "حافلة فريقنا مستعدة للانطلاق نحو استاد القاهرة.. والوصول في موعدها المحدد".

في إشارة لذلك للسخرية من غريمه التقليدي، بعد واقعة الأتوبيس في مباراة الدور الأول من الدوري الممتاز في فبراير الماضي، وعدم حضور لاعبي الزمالك لملعب المباراة، وتصريحاتهم بشأن تعطل حافلة اللاعبين على الكوبري، بسبب الازدحام المروري.