الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 06:18 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المشاط: 7.4 مليارات يورو تمويلات الاتحاد الأوروبي لمساندة الاقتصاد المصري مدحت بركات يكتب: تقسيم الأرض.. في ذكرى نصر أكتوبر صحف عالمية: مصر ضمن أفضل 10 وجهات سياحية حول العالم لقضاء إجازة الشتاء وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد العين السخنة بقدرة 1300 ميجاوات محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا

تحرش جماعي بفنانة سودانية شهيرة خلال حفل غنائي يثير استياء الجمهور (فيديو)

عائشة الجبل
عائشة الجبل

حالة واسعة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرض الفنانة السودانية عائشة الجبل لتحرش جماعي من قبل عدد من الشبان أثناء حفل غنائي في السودان.

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما أثار استياء الجمهور في الوطن العربي أجمع، وسط مطالبات بتوقيع أقصى عقوبة بالمتحرشين.

وجاءت تعليقات المتابعين عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" كالتالي: "للأسف بما انه مافي اي قانون بردع التحرش اللفظي والجسدي والإلكتروني ف الحاجة حتتكرر كتير"، "ن شاء الله اصوات الرصاص دي في المليان مافي الفاضي عشان يكونو عظة وعبره لغيرهم ولاي زول يتجرأ يعمل كدا"، "جوا تطبيق القانون بصرامة على كل مشارك في هذا الفعل القبيح".

وعلق آخرون كالتالي: "كامل التضامن مع الفنانة عائشة الجبل ومع كل البنات والنساء في السودان اللواتي بتعرضن للتحرش بشكل يومي في كل الأوقات وجميع الأماكن دون استثناء".

اقرأ أيضًا: محمد رشاد يعرض مفاجأة سعيدة على ضحية التنمر بكفرالشيخ.. تعرف عليها

 

عائشة الجبل، تعد من أشهر الفنانات في السودان، الاجتماعي، من مواليد عام 1994، وكانت أثارت الجدل في وقت سابق، داخل الشارع السوداني بعد أن تلقت هدية باهظة الثمن من أحد معجبيها وهي عبارة سيارة نوع "نيسان باترول".

اقرأ أيضًا: أبرزهم ليلى علوي ويسرا.. النجوم يحتفلون بخطوبة نجلة المؤلف مدحت العدل (صور)