الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

”عايشة في صدمة”.. أصالة تعلق على ارتباطها بعد طلاقها من طارق العريان

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن ظهرت بخاتم ونشرت فيديو ظهر به مغلّف مقفل يحوي 200 يورو وخاتماً من الألماس ظنّ الجمهور أنه خاتم خطبتها، ووصفت المرسل بالأخ والصديق.

ومن جانبها حرص الفنانة السورية على تهنئة المطرب الشاب محمد عساف الذي فاجأ الوسط الفني بحفل زفافه مؤخرا، ومن خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "et بالعربي".

وكشفت أصالة حقيقة ارتباطها وخطوبتها من خلال المداخلة مؤكدة أنها تمر بحالة صدمة منذ انفصالها عن طارق العريان لأن علاقتهما كانت عميقة.

وأضاف أن قلبها حاليا مقهور وحزين مشيرة إلى أنها غير مرتبطة حاليا ولا تعرف إذ كانت لديها القدرة على الارتباط من جديد في المستقبل، وقالت إنها مخطوبة لنفسها حيث تهتم بروحها حاليا وترتبط بها حيث اشترت دبلة لنفسها مكونة من عدة قلوب محطمة.

اقرأ أيضًا: نورهان منصور تحتفل بعقد قرانها على عمرو كمال في حفل عائلي (صور)

ويأتي ذلك في نفس الوقت الذي تنتشر به شائعة زواج المخرج طارق العريان من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان وكان أوضح في تصريحات صحفية أنه فؤجئ بالخبر وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

وينشغل طارق العريان حاليًا بكليبات الهضبة الأخيرة "يا بلدنا ياحلوة" و"أماكن السهر"، وأعرب عن غضبه من تداول هذه الشائعات.