الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:24 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«العامة للاستثمار»: الإمارات أكثر الدول العربية ضخًا للاستثمارات فى السوق المصرى

بحث محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مع مريم خليفة الكعبي، نائب رئيس بعثة دولة الإمارات العربية المتحدة في القاهرة، والقائم بأعمال سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالقاهرة، الفرص الاستثمارية التي يمكن للشركات الاماراتية ضخ استثمارات بها خلال الفترة المقبلة خاصة مع تنوع هذه الفرص في كافة المجالات.

وأشاد عبدالوهاب في بيان صادر اليوم الخميس، بثقة رجال الأعمال الإماراتيين في مصر، في ظل الخصوصية التي تتميز بها العلاقات بين البلدين، وتطورها على كافة الأصعدة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار،مع مريم خليفة الكعبي، نائب رئيس بعثة دولة الإمارات العربية المتحدة في القاهرة، والقائم بأعمال سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة.

وأضاف أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل المركز الأول عربياً بين الدول المستثمرة في مصر، مؤكدًا على حرص الهيئة علي زيادة التعاون مع الجانب الإماراتي، من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات الترويجية للفرص الاستثمارية في مصر بالتعاون مع مجلس الأعمال المصري الإماراتي.

اقرأ أيضًا: عاجل| الحقيقة فين؟ شركة Seekurity تؤكد تسريب بيانات عملاء فودافون.. والاتصالات تحقق

وخلال اللقاء أشادت الكعبي بتطور وخصوصية العلاقات بين الجانبين، مثمنة الدور المهم الذى تقوم به الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في تسهيل أعمال ومهام رجال الأعمال الإماراتيين، معربة عن ثقتها في أن مصر سوق واعدة جاذبة للاستثمارات.

موضوعات متعلقة