الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح أغنيته الجديدة.. نيللي كريم لـ”حسين الجسمي”: بسمعك بدمع

نيللي كريم
نيللي كريم

هنأت الفنانة نيللي كريم المطرب الإماراتي حسين الجسمي على نجاح أغنيته الجديدة "بالبنط العريض"، والتي أطلقها مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا متصدرة مؤشرات البحث على جوجل.

ومن خلال رسالة صوتية لـ ET بالعربي، قالت نيللي: إن "حسين الجسمي خلق حالة كهربا بصوته وبعث الأمل والفرح على كل قلوب جمهوره، وأن صوته يجعلها تشعر بالإيجابية، واشارت انها بمجرد سماعها أغنياته لمصر، تبكي على الفور متأثرة بصوته، قائلة: "بسمعك بدمع".

وأضافت خلال رسالتها: "حسين يا جميل ألف مبروك على أغنيتك.. أنا من عشاقك خصوصا لما بتغني أغنيات عن مصر.. أغانيك الحلوة يارب ما تخلص أبدا وفرحنا بصوتك.. أنت دايما صوتك في حاجة إيجابية.. فيه نبرة دفأ وحنان وصدق في كل حاجة بتغنيها".

كان حسين الجسمي تعرض لموجة من التمر والسخرية عليه بمواقع التواصل الاجتماعي بعد تهنأته للبنانيين بيوم الجيش اللبناني الـ 75، من خلال تغريدة له عبر حسابه بموقع "تويتر"، قبل أيام من انفجار بيروت، ما جعل البعض يصفه "بالنحس" ويتهمونه بالشؤم.

اقرأ أيضًا: بداية من الفوازير.. تعرف على مسيرة عمرو دياب في عالم التمثيل (فيديو)

ورد حسين الجسمي بشكل راقي ومحترم رغم تعرضه لإساءات بالغة، وعبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "صمتنا احترامًا تربّينا عليه.. نسامح ونحسن الظن كرمًا.. ونتجاهل شموخًا .. جميعكم نحب".