الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة القُبلة.. هجوم حاد على مسلسل شارع شيكاغو بسبب مشهد أكثر جرأة

مسلسل شارع شيكاغو
مسلسل شارع شيكاغو

من جديد، عاد مسلسل ​شارع شيكاغو​، ليثير الجدل حوله، فبعد الهجوم والنقد الذي تعرض له صناع العمل بسبب بوستر المسلسل الذي يظهر قُبلة ​سلاف فواخرجي​ ومهيار خضور​، تعرض لهجوم ونقد لاذع من جديد بسبب مشهد وصف بأنه أكثر جرأة وهو مشهد "تقبيل قدم".

 

لم تطل هذه المرة الانتقادات للفنانة سلاف فواخرجي، بل هاجم الجمهور الممثلة السورية ​أمل عرفة،​ حيث ظهرت في أحد المشاهد وهي تمد رجلها بينما الممثل ​مصطفى المصطفى​ والذي كان راكعا على الأرض ممسكاً بقدمها ويقوم بتقبيلها، الأمر الذي أثار حفيظة العديد من المتابعين والذي اعتبروا أن المسلسل بالغ في المشاهد الجريئة.

مؤلف ومخرج العمل ير د

وكان مؤلف ومخرج المسلسل السوري محمد عبد العزيز، حل ضيفًا في لقاءٍ مع قناة et بالعربي، للحديث عن المسلسل، ورد عبد العزيز على الانتقادات بأن المسلسل جريء، مشيرًا إلى أن المسلسل مصنف (+18)، وبالتالي هو غير مناسب ‏للأطفال، ولهذا عُرض على قناة مشفرة.

 

اقرأ أيضًا: أنباء زواج طارق العريان من فتاة أرمينية تشعل السوشيال ميديا (صور)

 

وعن مشاهد القبل وخاصة القبلة التي ظهرت على بوستر المسلسل، قال إنها لم تكن قــبل فرنسية مدتها دقيقة، بل أنها قبل بسيطة وعادية جدا، وعن كثرة الشتائم بالمسلسل فأشار إلى أن المنتقدين يستخدمون الشـ.ـتائم التي يعترضون عليها.‏

 

سلاف فواخرجي ترد على الأزمة 

وكانت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، أثارت حالة من الجدل بعدما ظهرت على بوستر مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو" مع الممثل مهيار خضور وهما على وشك التقبيل، وهو ما انتقده الجمهور والمتابعين واصفين الأمر بغير اللائق.

 

وردت "سلاف" على الانتقادات التي واجهتهت خلال لقائها مع برنامج "Et بالعربي"، حيث قالت: "ردة الفعل كانت قاسية، أنا ما جيت سبيتك أو شتمتك، ليش الكل عم يشوف قتل ودم وصار الموضوع عادي هذا محلل التعنيف والجريمة هو اللي محلل ولحظة حب هي اللي أزمة؟ هادي اللي دمرت الأمة العربية أكيد لأ".



وأضافت خلال لقائها قائلة: "أنا لما عملت ها المشهد أو البوستر ما جرحتك إذا حاسس بتجريح فيك تتركني، بس أنا ما جرحت أحد أو سبيته ما تنمرت عليك ما استبحنا أحد ليش إحنا مستباحين لأننا تحت الضوء".


وانهت سلاف قائلة: "بالرغم من أن ردة الفعل كانت قاسية ولكن أنا مؤمنة باللي عملته، أصلا المشهد معمول بطريقة فنية ويوحي أنه في قبول ولكن في الأخير ما في قبول"، مؤكدة على أن زوجها أول من دعمها في هذه الأزمة وأولادها.

موضوعات متعلقة