الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:18 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| رئيس النادي ينتفض لجماهير برشلونة ويعلن عن خبر سار

بارتوميو وسيتيين
بارتوميو وسيتيين

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، عن إقالة المدرب الإسباني كيكي سيتيين، المدير الفني للبارسا، وذلك عقب الهزيمة المخزية بثمانية أهداف أمام نادي بايرن ميونخ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما أن سيتيين قاد برشلونة إلى حافة الهاوية، رغم أن مباراته أمام العملاق البافاري قلبت الجماهير الكتالونية على اللاعبين والمدير الفني، إلا أن مجمل المباريات التي خاضها الفريق طوال الموسم أشارت إلى هذا القرار، فقد خرج برشلونة من موسم 2019-2020، فارغًا الأيد، بعد هزيمته في كافة البطولات والمسابقات المحلية والقارية.

بعد وداعه دوري الأبطال أمام البافاري، وخسارة الدوري الإسباني لصالح غريمه الأزلي ريال مدريد، وتوديع كأس الملك من ربع النهائي أمام أتلتيك بيلباو.

وخلال تصريحاته لإذاعة "كوبي" الكتالونية، فجر بارتوميو المفاجأة، حيث أعلن رسميًا عن إقالة سيتيين وقال: "سيتيين خارج الفريق، لقد تمت إقالته".

اقرا ايضًا: إشبيلية إلى نهائي الدوري الأوروبي عقب الإطاحة بمانشستر يونايتد

وحرص الرئيس الكتالوني على طمأنة الجماهير على مستقبل البارسا، حيث نفى بشكل قاطع رحيل ميسي عن الفريق، مؤكدًا عن تمكسهم بالبرغوث الأرجنتيني، ومن المتوقع أن يكون رونالد كومان هو خليفة سيتيين، خاصة بعد تواجد لمدة يومين في برشلونة قبل أن يسافر في طائرة خاصة مساء اليوم.