الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرار من قصة حب العاشقان نور الشريف وبوسي.. وحكاية زواج الراحل من درة (صور)

نور الشريف وبوسي
نور الشريف وبوسي

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان نور الشريف، الذي ولد في 28 أبريل عام 1946، وودع عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2015، عن عمر يناهز 69 عامًا، تاركًا خلفه إرثًا هائلًا من الأعمال المميزة في السينما والتليفزيون والمسرح.

 

وبعيدًا عن مشوار الراحل المليء بالحكايات في عالم الفن، بأعماله المميزة التي تركت بصمة في تاريخ السينما والدراما، تبقى قصة حب نور الشريف وبوسي من أشهر قصص الحب في الوسط الفني، كما يعد انفصالهما وعودتهما مرة أخرى وشائعات زواج النجم الراحل سرا من الحكايات الهامة في حياة نور الشريف.

قصة حب نور الشريف وبوسي

وتعد قصة الحب نور الشريف وبوسي، واحدة من أشهر وأكثر القصص الرومانسية التي بدأت مبكرًا، والتي ظهرا جزء منها للجمهور على شاشة التليفزيون من خلال الأعمال التي جمعتهم والتي يعد أبرزها "حبيبي دائمًا" لينطبق بالفعل اسم الفيلم على حياتهما، ويظلا حبيبان للنهاية على الرغم من الانفصال بينهما قبل عودتهما مرة أخرى.

ومن أشهر الأعمال التي جمعتهما أيضًا والتي تعد من أشهر أفلام السينما "أخر الرجال المحترمين"، "زمن حاتم زهران"، "العاشقان"، "كروانة".

 

بداية قصة حب نور الشريف وبوسي

بدأت قصة الحب بين الثنائي والتي اشتعلت مبكرًا حيث كانت بوسي تبلغ من العمر 16 عامًا فقط، وأعجبا الثنائي ببعضهما خلال أحد البروفات، وبعد ذهاب نور الشريف لطلب يدها، فوجئ برفض أهلها، لرغبتهم فى أن تتزوج من رجل أعمال ثري.

زواج نور الشريف وبوسي

بينما أصرت بوسي على الزواج من نور الشريف لشدة تعلقها وحبها له وهددت أهلها بالانتحار، وبالفعل أجبرتهم على الموافقة وتزوجا عام 1972 ليعيشا سويًا لمدة 26 عامًا من الحب والعشق وأنجبا ابنتان هما مي وسارة نور الشريف.

انفصال نور الشريف وبوسي

في عام 2006 فوجئ الجميع بانفصال نور الشريف وبوسى واستمر الانفصال بينهما لمدة 8 سنوات، لكنهما لم يعلنا عن سبب الانفصال بينما كثرت الشائعات حول الانفصال.

عودة نور الشريف وبوسي

ويبدو أن قصة حبهما التي استمرت لسنوات طويلة أبت أن تنتهي وأصرت على البقاء حتى النهاية، لينتصر الحب بالنهاية ويعودان مرة أخرى لبعضهما فى عام 2014، تزامنًا مع إصابة نور الشريف بمرض سرطان الرئة لتقف بجانبه وبجواره ولازمته فى رحلته العلاجية.

شائعات حول انفصال نور الشريف وبوسي

ومن ضمن الشائعات التي قيلت حول انفصال بوسي عن نور الشريف، إن الفنانة التونسية ساندي كانت سببًا في طلاق بوسي من نور الشريف، إلا أن بوسي نفت ذلك بشدة، وأعربت عن اندهاشها من هذا الأمر في لقاء تلفزيوني سابق.


وأكدت بوسي في عدة لقاءات تليفزيونية أن حياتها مع نور الشريف كانت مليئة بالشائعات، موضحة أنها لا تعرف ساندي على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: ذكرى ميلاد نور الشريف.. محطات في حياة رجل الأقدار وآخر الرجال المحترمين

شائعات زواج نور الشريف من درة

وكانت شائعات تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي، حول زواج الفنان نور الشريف من الفنانة التونسية درة في السر، قبل عام من وفاته، وهي الشائعات التي أثارت حالة من الجدل.

وعبرت الفنانة درة عن استيائها الشديد من تلك الشائعات، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيس بوك" ، : "مُروجو الشائعات الكاذبة على الفيسبوك وكل من ينشرها ويعلق عليها. اتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا".