الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريما الرحباني توجه رسالة مؤثرة لمروجي شائعة وفاة فيروز.. تعرف عليها

فيروز وإبنتها
فيروز وإبنتها

وجهت المخرجة ريما رحبانى، ابنة النجمة الكبية فيروز، رسالة مؤثرة بعد إنتشار شائعة وفاة والدتها من جديدة وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتسببت في تصدر أسم فيروز التريند.

وكتبت المخرجة ريما رحباني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، : "لمُطلقي الإشاعات اللي بيضل عندن رغبة ونفْسْ ووَقت بكل الظروف مهما كانت سودا يفَبِركوا الخَبر ذاتو! وكأنو هوّي رغَبات أكتر ما هوّي مُجرّد إشاعات!".

وتابعت: "إقتراح.. شو رأيكن ما زالكن هلقد فاضيين ورايقين، تتسلّوا بهالوقائع الحقيقيّة، بَدَل ما تضلّوا تموّتونا باطلاً وزَهق بالإشاعات الرخيصة متلكُن؟.. صباح الخير والألف التالت!".

وكان تداول على بعض صفحات السوشيال ميديا في مصر ولبنان، شائعات حول وفاة النجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي شهدها لبنان في الأيام الماضية حول تفجير بيروت.

اقرأ أيضا.. وفاة النجمة فيروز تشعل السوشيال ميديا.. تعرف على الحقيقة

وانتشرت شائعة وفاة فيروز في الأخبار حول الأزمة اللبنانية الأخيرة، بالوقت الذى فتحت الأحداث والاشتباكات الباب للشائعات حول عدد من النجوم اللبنانيين، بعد أن أصيب البعض منهم وتضررت منازلهم بسبب الانفجار الذى ضرب العاصمة اللبنانية "بيروت".