الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارئ عبد الرحيم يعلن ترشحه لـ”النواب”.. ويؤكد: سأكون صوت كل صاحب حق

الدكتور طارئ عبد الرحيم شعيب
الدكتور طارئ عبد الرحيم شعيب

أعلن الدكتور طارئ عبد الرحيم شعيب، مسئول لجنة التعليم بحزب الثورة، والمقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، نتيته في الترشح لمجلس النواب 2020، عن المصريين بالخارج.

ووجه "شعيب"، رسالة إلى المواطنين قائلًا:

"أحبائي وأهلي الأكارم.. أبناء وطننا الغالي مصر في الرياض وجدة والقصيم وكل مدن المملكة.. أبناء شعب مصر العظيم، شيوخها وشبابها رجالها ونساءها.. مسلميها وأقباطها المخلصين الشرفاء في كل مكان.. أهلي في الغربة وأحبائي.. استجابة إلى نصيحة ودعوة زملائي ومعارفي، لقد استخرت الله وتوكلت عليه وانتويت أن أترشح لعضوية مجلس النواب القادم بحول الله وقوته؛ لأكون ساعيا إلى تحقيق مطالبكم من حياة كريمة ومستقبل مشرق لأبنائنا الذين حرموا من حضن أوطانهم ، وأن أكون الصوت الحقيقي للعاملين بالخارج ؛ حيث إنكم ثروة مصر الحقيقية.. تركتم أوطانكم وأهليكم؛ سعيًا وراء أرزاقكم".

وأضاف الدكتور طارئ، في رسالته: "لنا حقوق على وطننا، ولوطننا علينا حق، أرجو أن أكون صوتكم صوت الحق تحت قبة البرلمان، شباب وطلاب ابناء العامين بالخارج؛ كوني واحدًا ممن تغربوا عن وطنهم.. أعلم ما تعانونه من مشاكل وهموم، فأنا أعيش بينكم يفرحني مايفرحكم وأحزن لما يحزنكم، وأعلم أنكم جميعا تريدون حياة كريمة وهو مطلبكم الأساسي كما هو مطلب لجميع الفئات، ولذلك أشهد الله إن كتب الله لي التوفيق أن أكون صوتكم تحت قبة البرلمان.. صوت كل مظلوم وصوت كل صاحب حق وأعاهدكم أن استمر على مبادئي التي تربيت عليها وهي أن لا أخشى من أحد إلا الله سبحانه وتعالى، وأن أكون أمينًا على أصواتكم".


واختتم رسالته:

"في نهاية رسالتي الأولى لكم أتوجه بالتحية لكل أرواح شهداء مصرنا الغالية على مر العصور تحية لمن يبذل الجهد والعرق من أجل أن تعلو وتتقدم مصر.. تحية لكل مخلص محب لوطنه.. تحية لكل جندي في ميدانه.. أشهد الله أن خطوتي هذه ابتغاء لوجهه سعيًا في قضاء حوائج الناس، وأعاهد الله ثم أعاهدكم على أنني سأبذل كل جهد من أجل المطالبة بزيادة عدد الطلاب المغتربين في التنسيق وأخذ حقوقهم كاملة، وتحية لكل الأصدقاء والإخوة وأبناء الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية، وأدعو الله أن تكون المنافسة علي خدمة الوطن وأهله ، وتقوم علي مبادئ الاحترام والحب، وإنني حين أقدم لكم نفسي الآن كابن من أبناء هذا الوطن عامة والعاملين بالخارج خاصة أقدم نفسي جنديًا في ميدان الحق والكرامة والعدالة ؛ لأكون صوت أبناء مصر للعاملين في الخارج شيوخا وشبابا ونساء.. والله الموفق وعلى الله قصد السبيل، وتحيا مصر".

اقرأ أيضًا..

انطلاق عملية تصويت المصريين بالهند في انتخابات مجلس الشيوخ