الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بلاغ للنائب العام ضد راقصة فيديو كليب ”ضارب عليوي”

الراقصة ليندا مارتينو
الراقصة ليندا مارتينو

تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلكتروني، للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، ضد الراقصة ليندا مارتينو، بطلة كليب "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي.

وقال المحامى في بلاغة المقدم للنائب العام، إنه ظهر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كليب "ضارب عليوي" لمطرب يُدعى "مصطفى شوقي"، برفقة المشكو في حقها.

البوابة نيوز: الراقصة ليندا تكشف أسباب خلافها مع المنتج نصر محروس

وقد حقق نسب مشاهدة عالية بطريق غريبة تخطت 2 مليون مشاهدة، ولكن ما أثار الجدل هو ظهور المشكو في حقها في شكل غير لائق ومثير للغرائز والفتن وممارسة البغاء، مما أثار حفيظة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فتم شن هجوم كبير من رواد التواصل الإجتماعى على الكليب وعلى الشركة ذاتها، التي دائما تستخدم الرقص كنوع من أنواع إنجاح الكليبات، دون مراعاة للقيم والمبادئ التي يحرص عليها المجتمع المصري.

 

اقرأ أيضًا: بعد صعقه بالكهرباء.. النيابة تستعلم عن حالة طفل كورنيش النيل


وأضاف المحامي في بلاغه المقدم للنائب العام: "فحين يخرج علينا الفن بتلك النوع من المنتجات الفنية وبهذا التعدي على المبادئ والقيم الأسرية للمجتمع المصري، حيث تم نشر الفيديو الخاص بالأغنية لمدة 5 أيام تقريبا، حتى حقق الغرض من نشره بجمع المتابعين والمشاهدين، ثم يعود ويطرح للتداول بعد حذف تواجد المشكو في حقها، والتي خرجت بدورها مدافعة عن نفسها وقالت إنها رفضت التصوير ببدل الرقص، لأنها تعي أن هذه الفديوهات تدخل البيوت المصرية".

وأضاف فرحات فى بلاغة المقدم للنائب العام: "ما يتم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابات المشكو في حقها يعد بالفعل فعل علني خادش للحياء، وأن حملتنا خليها تنظف، لم تولد لتحارب فتيات يقمن بالعمل على فيديوهات هي في الأساس عمل فني تم إطلاقه للتداول، بل لكون الفعل يشكل جريمة وفقا للقوانين المصرية".