الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

الجبلاية تتخذ قرارا جديدا بشأن مرتبات البدري وشوقي غريب

اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية

قرر مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني زيادة رواتب حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، وشوقي غريب مدرب المنتخب الأوليمبي بنسبة 25%، وهي التي تم تخفيضها من رواتبهم بعد توقف النشاط الرياضي بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكانت اللجنة الخماسية قد وافقت على مبادرة البدري وغريب بتخفيض مرتباتهم بنسبة 25% كنوع من الدعم للاتحاد في ظل قلة العوائد المالية جراء توقف المسابقات.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول برئاسة حسام البدري قد تكفل بـ120 أسرة في تحدي الخير، فيما تكفل المنتخب الأوليمبي بـ500 أسرة، وذلك في بداية أزمة كورونا، تماشيًا مع الظروف التي تمر بها البلاد في مكافحة تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يفجر مفاجأة جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي وخطاب الفيفا مع الأهلي

وكان مسئولو اللجنة الخماسية قد قرروا استئناف مباريات الدوري الممتاز أول أمس الخميس بمواجهة نادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول صدارة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها الفريق من 17 مباراة، فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة.

موضوعات متعلقة