الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوداد يتلقي صدمة كبيرة قبل مواجهة الأهلي

فريق الوداد
فريق الوداد

تلقى الجهاز الفني لفريق نادي الوداد بقيادة "خوان كارلوس جاريدو" صدمة من العيار الثقيل عقب انتهاء مباراته أمام نهضة بركان أمس الخميس على الملعب البلدي ببركان في الجولة 20 من الدوري المغربي.

وتعرض اللاعبان شيخ إبراهيم كومارا وأيوب العملود ثنائي الدفاع لفريق الوداد المغربي للإصابة مواجهة فريق نهضة بركان في الدوري ليلة أمس الخميس.

وكانت الإصابات في الفترة الأخيرة قد ضربت نادي الوداد بشكل كبير حيث تعرض كل من سفيان كركاش ومشيل بابا توندي وكباكو جونيور للإصابة مما أدي إلي استبعادهم في مباراة نهضة بركان ليلة أمس الخميس.

ويستعد نادي الوداد المغربي لمباراة الذهاب أمام نادي الأهلي المصري في النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في 25 سبتمبر المقبل في دوله المغرب أما عن مباراة العودة فقد حدد النادي الأهلي أقامتها علي إستاد القاهرة في 3 أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق نادي الوداد قد تعرض للهزيمة في مباراته أمس أمام نهضة بركان في الجولة الـ20 من منافسات الدوري ويتصدر الوداد قائمة الترتيب برصيد 37 نقطة ويأتي خلفه الرجاء المغربي برصيد 36 نقطة وفي المركز الثالث نهضه بركان 36 نقطه بعدما حصلت على ثالث نقط أمس.

اقرأ أيضًا

عاجل| سرقة منزل محمود الخطيب رئيس الأهلي

مبلغ كبير ومجوهرات.. تفاصيل سرقة منزل رئيس الأهلي

موضوعات متعلقة