الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| أول تعليق من زوجة الخطيب رئيس الأهلي بعد سرقة منزلهم

الخطيب
الخطيب

عبرت الدكتورة نيرفين فريد، زوجة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن حزنها وغضبها من تعرض منزلهما في مدينة السادس من أكتوبر للسرقة، وذلك بعدما اكتشفا الأمر عقب عودتهما من عطلة صيفية قصيرة بالساحل الشمالي.

وكتبت زوجة رئيس النادي الأهلي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لما نرجع نلاقى البيت إتسرق نحمد ربنا إن مكنش حد فى البيت وقتها.. الحمد لله على كل شىء.. اللهم أجرنا فى مصيبتنا وأخلفنا خيرا منها".

اقرأ أيضًا: عاجل| سرقة منزل محمود الخطيب رئيس الأهلي

وكانت بعض الأخبار قد كشفت عن تعرض منزل الكابتن محمود الخطيب في مدينة السادس من أكتوبر للسرقة، وفور عودته لمنزله اكتشف عملية السرقة التي قام بها مجهولون، وقام بتقديم بلاغ عاجل إلى مديرية الأمن.

وكشفت الأخبار التي ترددت مؤخرًا أن الجهات الأمنية قد بدأت في القيام بعملها ومعاينة للمنزل الآن لمعرفة حجم المسروقات والجاني الذي خطط لتلك الواقعة.

اقرأ أيضًا: ”مفيش ابن شرعي وابن حرام”.. رسالة نارية من شادي محمد لمصطفى يونس

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليًا لعودة منافسات الدوري الممتاز مرة أخرى، بعدما توقفت في مارس الماضي، على خلفية تفشي فيروس كورونا.

ويواصل الفريق أداء التمرينات الجماعية على ملعب التتش، استعدادًا لملاقاة إنبي، مساء الأحد المقبل، كأحد اللقاءات المؤجلة من الأسبوع الـ 14 لبطولة الدوري العام.